الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طالبتان تفتعلان واقعة خطفهما خوفاً من «تأنيب الأسرة»




ألقت مباحث القليوبية القبض على طالبتين ادعيتا خطفهما بسبب تأخرهما بمول العابد بطوخ، كما تم القبض على 24 من اهليتهما لقيامهم بقطع الطريق وتعطيل الحركة المرورية، وتولت النيابة التحقيق.
 تلقى المقدم إسلام عبدالحميد نائب مأمور مركز شرطة طوخ، بلاغا بتجمع عدد كبير من الاهالى بناحية الحصة وقيامهم بقطع طريق القاهرة  الاسكندرية الزراعى.
تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير الأمن، انتقلت على الفور قيادات المديرية وبالفحص تبين تجمع عدد من أهالى قرية الحصة وقيامهم بقطع طريق القاهرة / الإسكندرية الزراعى بالاتجاهين وإشعال النيران ببعض إطارات الكاوتشوك والأشجار على الطريق، مما أدى لتوقف حركة سير السيارات بدعوى اختطاف كل من: خلود م.ع 14 سنة طالبة، دينا ج.ص 14 سنة طالبة وتم إسداء النصح والإرشاد اليهم   نتج عن ذلك تلفيات بالسيارة رقم 3775 شرطة وكسر بالزجاج الخلفى والتعدى بالسب والقذف على القوات وإعاقة حركة المرور لمدة ساعتين.
وردت معلومات لضباط مباحث المركز مفادها أن الفتاتين المختطفتين موجودتان بمنطقة المؤسسة دائرة قسم اول شبرا الخيمة، تم التقابل مع الفتاتين وبسؤالهما قررتا انهما توجهتا لمول العابد لشراء بعض المتعلقات وعند تأخرهما وخشية من أهليتهما قامت الثانية ببيع قرطها الذهبى بشارع الصاغة بطوخ بمبلغ 850 جنيها وافتعلتا واقعة خطفهما.. واستقلتا إحدى السيارات لميدان المؤسسة دائرة قسم اول شبرا الخيمة.. وضبط بحوزتهما المبلغ المالى «850 جنيها وعدد 2 هاتف محمول».
كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 16227 ادارى مركز طوخ لسنة 2014م، وتولت النيابة التحقيق.