السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط «شرارة» الهارب من 3 أحكام بالمؤبد وبحوزته مضاد للدبابات




تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة ساحل سليم فى أسيوط من ضبط شخص هارب من حكم بالسجن المؤبد فى 3 قضايا وبحوزته سلاح «آر بى جي» و5 قذائف وبندقية آلية وكمية من المواد المخدرة.
كان اللواء طارق نصر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم يفيد بتمكن ضباط وحدة المباحث من ضبط «على. ع» وشهرته «شرارة»، حاصل على دبلوم مقيم بمركز ساحل سليم، سبق اتهامه فى 14 قضية ما بين سرقة بالإكراه – قتل – سلاح – إطلاق أعيرة نارية – إخفاء مسروقات – إتلاف مال عام – مقاومة سلطات – محاولة اقتحام مبنى مركز ساحل سليم والمحكوم عليه غيابيا بالسجن المؤبد فى 3 قضايا «قتل عمد - سلاح وذخيرة- سرقة بالإكراه» والمطلوب ضبطه وإحضاره فى 8 قضايا ما بين «إطلاق أعيرة نارية ـ سرقة بالإكراه ـ إخفاء مسروقات ـ مقاومة سلطات بأسلحة ثقيلة ـ سرقة بالإكراه ـ مقاومة سلطات ـ مقاومة سلطات وقتل وشروع فى قتل ـ محاولة اقتحام مبنى مركز ساحل سليم».
وتم ضبطه وبحوزته مدفع «آر بى جي» و5 قذائف «آر بى جي» وبندقية آلية و3 خزائن و50 طلقة من ذات العيار و200 جرام من جوهر الأفيون و3 طرب و150 قطعة من مادة الحشيش المخدر تزن جميعا (1000 جرام حشيش) و320 قرصا من العقاقير المخدرة، بقصد الاتجار ومبلغ مالى 4420 جنيها من متحصلات البيع، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم.