الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القوى الثورية بالمنوفية: سيناريو الدم فى سيناء لابد أن ينتهى




المنوفية - رانا زايد

أدان عدد من الأحزاب والحركات بالمنوفية الحوادث الإرهابية التى تقع فى شمال سيناء من سقوط لشهداء بشكل كبير، مطالبين بضرورة توقف سيناريو الدم الذى استفحل كثيرا فى الفترة الأخيرة، مطالبين من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بأن يتخذ كل القرارات التى تحافظ على الجنود فى هذه المناطق.
وأصدر حزب «مستقبل وطن» بالمنوفية بيانا أعلن فيه تعازيه لأسر الشهداء وأن يلهمهم الصبر والسلوان، وأكد محمد طاحون رئيس الحزب أن ما يحدث فى شمال سيناء من أحداث وشهداء وجرحى لابد أن ينتهى قبل أن نفقد أعز ما نملك من أبنائنا وسط بحور من الدماء، مطالبا بسرعة التطهير لكل البؤر الإرهابية التى تعبث بمقدرات وأمن هذا الوطن.
فيما أصدرت حركة «شباب ضد الفساد» بالمنوفية بيانا أدانت فيه الحادث الإهابى الغادر الذى وقع اليوم بشمال سيناء جاء فيه: « تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ استشهاد الأبطال اليوم بشمال سيناء، داعين الله عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين».
وقال محمد حسنى منسق «شباب ضد الفساد» بالباجور إنه يجب بأسرع وقت ممكن القبض على هؤلاء الإرهابيين منفذى الهجوم الإرهابى الغادر وجعلهم عبرة لأمثالهم من الإرهابيين الذين لا دين لهم ولا وطن، كما طالب بسرعة تطهير سيناء وأخيرا نتقدم بخالص العزاء لأسر الشهداء لأسر الشهداء سائلين الله أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يعجل بشفاء المصابين.