الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«النور» يختار 3 مرشحين لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة بأسوان




كتب - محمد الشريف

أشار المهندس إبراهيم الشهير أمين حزب النور بأسوان إلى أن الحزب توصل إلى اختيار ثلاثة من المرشحين الثمانية فى الانتخابات البرلمانية المقبلة وسيتم الإعلان عنهم عقب الانتهاء من تقسيم الدوائر الانتخابية.
وأوضح الشهير أن لقاء الدكتور محمد إبراهيم منصور عضو مجلس إدارة الحزب وعضو لجنة الخمسين بأعضاء أمانة الحزب فى أسوان ناقش أهم المعايير التى يجب توافرها فى المرشحين البرلمانيين، ووضع آلية للتواصل مع الوزارات لحل المشاكل التى تواجه المواطن سواء صحة أو تعليم وغيرها.
وقال: إنه تم أيضا مناقشة كيفية تأهيل ورفع كفاءة العاملين بأمانة الحزب فى أسوان للتواكب مع المرحلة المقبلة مع مناقشة المشاكل التى تواجههم أثناء القيام بالأعمال الخاصة بالحزب، لافتًا إلى أن الدكتور منصور أنهى زيارته فى أسوان ومن المقرر توجهه إلى محافظة الأقصر تليها قنا وسوهاج.
يذكر أنه التقى الدكتور محمد إبراهيم منصور عضو مجلس إدارة حزب النور وعضو لجنة الخمسين بأعضاء حزب النور فى قاعة عروس النيل بمدينة أسوان مساء أمس الأول.
جاء اللقاء فى إطار جولته على محافظات الجمهورية لمتابعة آخر تطورات المرشحين والمعايير مع مناقشة المشاكل التى يواجهها الحزب فى جميع المحافظات وحلها.