الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وكيل «السولية» يعلن رغبته فى الرحيل




يحاول مسئولو إدارة النادى الإسماعيلى خلال الأيام المقبلة ترضية لاعب الوسط عمرو السولية وذلك بعدما أعلن وكيله عن رغبته بالرحيل رغم أنه يتبقى فى عقده ثلاثة مواسم.. لذلك يسعى محمد أبو السعود رئيس النادى إلى توفير مبلغ 300 الف جنيه لإعطائها للاعب كدفعة من مستحقاته المتأخره عن الموسم الماضى.
قد علمنا ان هناك اتفاقًا غير معلن بين الإدارة اللاعب على الموافقة على رحيلهة فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة وإن السولية تلقى عرض من أحد الأندية السعودية لذلك لجأت الإدارة إلى تسريب بعض الاخبار عن رغبة اللاعب فى الرحيل وتمسكها به كمحاولة لجس النبض الجماهير واحتواء غضبه فى حال رحيل السولية خاصة أن العرض السعودى ما هو إلا محطة ترانزيت لانتقال اللاعب لنادى الاهلى الذى اعلن أكثر من مرة رغبته فى ضم السولية وفتح باب التفاوض معه.
على جانب آخر يستأنف الفريق الأول تدريباته اليوم بعد الراحة السلبية التى حصل عليها أمس عقب مباراته امام انبى والتى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين.
حيث أكد البرازيلى ريكاردو المدير الفنى ان سوء الحظ وراء عدم حصد الدراويش لثلاث نقاط.. موضحًا ان الفريق كان بإمكانه الفوز من خلال الفرص التى أتيحت للاعبيه.. مشيرًا إلى أن هناك تحسنًا فى الأداء من مباراة إلى أخرى وهو مؤشر جيد.
كما يدرس الجهاز الفنى مدى امكانية خوض لقاء ودى خلال الأيام المقبلة استعدادًا للقائه القادم أمام اتحاد الشرطة يوم الأحد وذلك لتجهيز بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا فى لقاء انبى بجانب العائدين من الإصابة امثال محمد مجدى وعمر الوحش.