الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الزمالك» يواجه «زعيم الثغر»




كتب - أحمد أمين

يغادر فريق الزمالك لكرة القدم القاهرة صباح اليوم فى طريقه الى الإسكندرية لاداء التدريب على استاد الإسكندرية قبل 24 ساعة من مواجهة الاتحاد زعيم الثغر فى الجولة السادسة بالدورى  المقرر إقامته فى السادسة من مساء الغد بناء على قرار لجنة المسابقات التى قرر تأخير المباراة لمدة 60 دقيقة لتقام فى السادسة مساء بدلا من الساعة الخامسة كما كان مقرراً من قبل.
وقرر الجهاز الفنى للفريق الابيض بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو تعديل برنامجه بأداء الفريق تدريبه الأخير فى عروس البحر بدلا من أدائه بالقاهرة حتى يستطيع اللاعبون التعود على أرضية ملعب استاد الإسكندرية والحصول على قسط اكبر من الراحة عقب اداء التدريب.
واختار الجهاز الفنى 20 لاعباً للسفر مع الفريق بعد استبعاد أيمن حفنى للإيقاف بعد حصوله على الانذار الثالث فى لقاء سموحة ومعه محمد شعبان وصالح موسى وصالح واحمد دويدار للإصابة.
مع الاحتفاظ بباقى اللاعبين الذين خاضوا لقاء سموحة: أحمد الشناوى ومحمد ابو جبل وحازم امام واحمد سمير وعلى جبر ومحمد كوفى واحمد توفيق ومعروف يوسف وحمادة طلبة وابراهيم صلاح وطارق حامد ومصطفى فتحى واحمد عيد عبد الملك ومؤمن زكريا وخالد قمر وباسم مرسى ويوسف أوباما وعمر جابر وتجرى المفاضلة بين ياسر ابراهيم أو ياسر ابراهيم وأحمد على أو عبد الله سيسيه.
وأكد المدير الفنى البرتغالى جايمى  باتشيكو انه يحترم حسام المدير الفنى  لفريق لاتحاد السكندرى الذى تولى مسئولية تدريب الفريق السكندرى مؤخرا مشيرا إلى أنه لايخشى مواجهة العميد.
وكان الفريق أدى تدريبه الأساسى بمشاركة جميع اللاعبين بأستثناء الثلاثى احمد دويدار وصالح موسى ومحمد شعبان اللذين اكتفو بأداء التدريبات العلاجية تحت اشراف الدكتور عمرو المطراوى فى الوقت الذى واصل فيه باقى اللاعبون تدريباتهم، حيث تم تقسيم الفريق الى مجموعتين الاولى يشرف عليها المدير الفنى البرتغالى جايمى باتشيكو ومساعده انطونيو الثانية وهى المجموعة المرشحة لمواجهة زعيم الثغر ومعظمهم من الذين لعبو لقاء سموحة الذى فاز فيه أصحاب الزى الابيض بهدفين نظيفين لباسم مرسى ومؤمن زكريا  فى الوقت الذى اشرف فيه محمد صلاح وعلاء عبد الغنى على تدريب باقى اللاعبين.
ووضح ان الجميع لديه رغبه قوية فى اللحاق باللقاء.
فى سياق آخر كشف المستشار احمد جلال ابراهيم نائب رئيس مجلس الادارة ان الجلسة التى عقدها مع مسئولى الاوقاف تمسك مسئولو  وزارة الأوقاف، بكافة حقوقهم القديمة لدى نادى الزمالك والتى تقدر بنحو 7 ملايين جنيه قبل الحديث عن بيع ملعب حلمى زامور.
وكان نادى الزمالك قد حصل على بعض الأجزاء داخل النادى بموجب عقد «حق انتفاع» ابتداء من عام 2006 بمقابل 500 ألف جنيه فى الموسم الواحد ولم تلتزم الإدارات المتعاقبة على نادى الزمالك بسداد المستحقات لدى الأوقاف.
وقام مسئولو الوزارة بإشهار العقود والأوراق التى تثبت حقوقهم لدى نادى الزمالك للمستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى الذى توجه خصيصا للوزارة لإنهاء هذا الملف.