الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«أبوتريكة» يدفع مقابل الـ«مليون يورو» فى كأس العالم والـ«50 ألف يورو» شهريا




كتب - وليد العدوي

قام محمد أبو تريكة نجم الكرة المعتزل مؤخرا بتسجيل حلقة من العيار الثقيل وصفت بأنها مليئة بالمفاجآت من بعض المقربين فى دائرة العمل داخل قناة «بى إن سبورتس» التابعة للجزيرة القطرية القناة المشبوهة بالتخابر ضد مصر والوطن العربى، حيث ينتظر أن تثير الحلقة موجة من الجدل فى الوسط الرياضى خلال الفترة المقبلة.
قامت القناة بعرض فيديو مختصر «برومو» للحوار الخاص الذى أجرته القناة مع الساحر تحت عنوان «أبو تريكة.. أمير القلوب» تمهيداً لعرضه حصريًا على القناة يوم الجمعة الموافق 7 نوفمبر المقبل، والذى يتزامن مع يوم عيد ميلاد تريكة.
يكشف الساحر العديد من الأسرار حول مشواره مع القلعة الحمراء والمنتخب الوطنى وأحداث مجزرة ستاد بورسعيد التى راح ضحيتها 73 مشجعاً أهلاوياً وكانت سبباً فى تغيير مصير حياته.
قد يكون أبوتريكة المعتزل منذ فترة ليست ببعيدة هو الأنسب للقناة المشبوهة «الجزيرة» على الصعيد السياسى لكونه رافضا لما يحدث فى مصر حاليا وينتهج الفكر المشابه لما تتناوله الجزيرة فى برامجها وتروج له، والواضح أن شبكة قنوات الجزيرة أرادت استثمار أبوتريكة، لترسيخ مفاهيمها، وقد راهنت عليه فى مونديال كأس العالم الأخير بالبرازيل نظير مليون يورو فى البطولة، وبعدها رصدت الادارة له ٥٠ ألف يورو شهرياً لتحليل مباريات الدورى الإسباني، مع أنه لم يسبق له الاحتراف لا فى الدورى الاسبانى ولا فى أى دوريات خارج مصر.