الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

36 مباراة فى الأسبوع السادس من منافسات دورى الدرجة الثانية




تبدأ اليوم الخميس منافسات دورى الدرجة الثانية المصرى 2015/2014 بعدد 36 مباراة  ذهاب فى الأسبوع السادس للمجموعة الأولى بلقاء فريق النصر للتعدين ورأس غارب وأسوان مع طهطا والاقصر مع سوهاج وسكر أرمنت مع كيما أسوان والمراغة مع غرب سهيل والألومنيوم مع المدينة المنورة.
وفى مباريات الذهاب للمجموعة الثانية يلتقى فريق مركز شباب سمالوط مع مركز شباب طامية وتليفونات بنى سويف مع الواسطى والفيوم مع بنى مزار وبترول أسيوط مع المنيا ومركز شباب مغاغة مع بنى سويف‏ ومركز شباب ناصر ملوى مع منيه الحيط.
وفى مباريات المجموعة الثالثة يلتقى فريق الإعلاميين مع نجوم المستقبل ومصر للتأمين مع المصرية للإتصالات والشمس مع السكة الحديد وسكر الحوامدية مع نادى مصر وبنها مع الشرقية للدخان  والانتاج الحربى مع الترسانة.
وفى مباريات المجموعة الرابعة يلتقى فريق المريخ مع بور فؤاد ومنتخب السويس مع دمياط وشباب فاقوس مع كهرباء الاسماعيلية وسماد السويس مع منشية الشهداء والقناة مع الشرقية.
وفى مباريات الذهاب فى المجموعة الخامسة يلتقى فريق غزل دمياط مع كهرباء طلخا وشربين مع بلدية المحلة والمنصورة مع مركز شباب تلا وصيد المحلة مع السنبلاوين ونبروه‏ مع بلقاس وجمهورية شبين مع غزل المحلة.
وفى مباريات الذهاب للمجموعة السادسة يلتقى فريق دكرنس مع الحامول وطنطا‏ مع غزل كفر الدوار وكفر الشيخ‏ مع الحمام ومياه البحيرة مع فاركو وأبو قير للأسمدة مع مالية كفر الزيات والأوليمبى مع كوم حمادة  وترجى مطروح مع مركز شباب كوم حمادة.