الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إعداد خطة تسويقية سياحية لـ«مرسى علم» للرد على الإرهاب




كتب - سلوى عثمان

قال الدكتور عاطف عب اللطيف عضو جمعية مستثمرى مرسى علم وسفير النوايا الحسنة والثقافة إن فرض حظر على بعض المناطق سيناء وإعلان حالة الطوارئ يرحب به جميع العاملين بالقطاع السياحى بمنطقة البحر الأحمر وسيناء مؤكدا أنه تأخر كثيرا وكان يجب صدوره منذ فترة.
وأشار عبد اللطيف إلى أن القطاع السياحى استعد لمواجهة حادث سيناء الإرهابى بخطة تسويقية ضخمة على المستويين الحالى والدولى بهدف معالجة كل الأخطار السلبية من خلال الاشتراك فى كل المنتديات والمعارض والمؤتمرات السياحية العالمية والدولية وتنفيذ بعض الندوات والمؤتمرات السياحية لبعض الدول العربية لتوضيح الرؤية عن مصر.
وأكد أن نسبة الإشغالات بالفندق والقرى السياحية بمنطقة البحر الأحمر وسيناء ممكن أن تتراجع ولا تلغى، بمعنى أن الحجوزات يتم تأجيلها لانتظار ماذا سيحدث فى مصر ورد فعل الدولة والعبرة تكون بعدم حدوث أى حوادث كبيرة فى الفترة المقبلة. ووجه عاطف عبد اللطيف نداء إلى الرئيس والحكومة التى تعمل ليل نهار للحفاظ على وجودنا وسط عالم ينهار ويفتت من قبل مخطط صهيونى عالمى كبير ضد مصر وعدد من دول الخليج الصامدة التى عرفت المخطط وتحارب كل قوى الظلام والتخلف وقال إنه لا يمكن محاربة الإرهاب بالشرطة والجيش فقط وإلا سنرى كل يوم شهداء.