الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اتحادات عمالية دولية تتضامن مع مصر ضد الإرهاب




أعلنت الاتحادات العمالية فى العديد من دول العالم تأييدها للجهود التى تقوم بها القوات المسلحة للقضاء على الإرهاب ومكافحة العمليات الإجرامية.
وتلقى جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر رسائل من عدد من الاتحادات والتجمعات العمالية الدولية من بينها الاتحاد الأوروبى للنقابات واتحادات الجاليات المصرية لكل من أوروبا وأمريكا.
وشددت الاتحادات العمالية فى الرسائل على تكاتفها إلى جانب العمال المصريين فى وقوفهم خلف قيادتهم السياسية لتحقيق السلام والاستقرار، كما ذكروا تأييدهم لموقف عمال مصر الوطنى ومساندته لقرارات الرئيس عبدالفتاح السيسى بشأن تفويض الجيش المصرى للقضاء على العمليات الإرهابية فى سيناء.
ومن جانبه أكد رجب معتوق الأمين العام للاتحاد الدولى لنقابات العمال العرب فى رسالته التى وجهها لاتحاد العام لعمال مصر إن العمال العرب ومنظماتهم النقابية يؤكدون على أن الرئيس السيسى والجيش المصرى هما الأمل الوحيد لإنقاذ الأمة العربية من الإرهاب وحماية مقدرات الوطن.
كما تلقى الاتحاد برقية من كل من رئيسى اتحادى عمال فلسطين ولبنان بإدانتهم للأعمال الإجرامية التى تستهدف جيش مصر العظيم والتى من شأنها إيقاف عمليات التقدم وخطط التنمية التى تشهدها مصر.