الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

خالد سليم ينتهى من «سيرة حب» فى منتصف نوفمبر




كتبت- آية رفعت
خالد سليم قال إنه يعمل حاليا لمدة تفوق الـ12 ساعة فى اليوم لكى يلحق بعرض المسلسل فى يناير المقبل والذى يجب ان ينتهى الجزء الثانى منه لكى يتم عرضه اولا على القنوات المشفرة مثلما حدث مع الجزء الاول.. وأضاف سليم انه يتبقى له عدد كبير من المشاهد وهناك ضغط كبير فى العمل بسبب الاجازات التى توقف فيها عن التصوير بعدما انشغل عدد من ابطاله بتصوير اعمال اخرى وبعدها اجازة عيد الاضحى.. ليعود بعد اسابيع لاستوديوهات والتصوير الخارجى بمناطق متفرقة بالقاهرة..
ومن جانب آخر قال سليم انه قد اضطر إلى التغيب عن جمهوره فى ختام مهرجان الاغنية بالاسكندرية وذلك بعدما حصل على اجازة من التصوير لمدة يومين لعمل البروفات الخاصة بحفل الختام ولكن احداث سيناء المؤسفة جعلت حفل الختام يؤجل إلى يوم الثلاثاء الماضى والذى ستكون اجازته قد انتهت به وارتباطه بمواعيد تصوير وديكورات محددة جعلته لا يستطيع اللحاق بالحفل لذلك قدم اعتذارا عنه.
مسلسل سيرة حى يتكون من 90 حلقة وقد بدأ تصويره فى شهر فبراير الماضى وتم عرض الجزء الاول منه على احدى القنوات المشفرة فى رمضان، ويشارك خالد البطولة كل من سيرين عبد النور ومكسيم خليل واخراج محمد جمال العدل.