الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

لجنة الحكام تستشهد برئيس الأندية ضد «طاهر»




كتب- وليد العدوى


 لم يجد عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام بالجبلاية حلا أمام التصعيد المستمر من النادى الأهلى ضد الحكام إلا التهديد بتقديم استقالته فى حال استمرار الهجوم على التحكيم وتوجيه اتهامات باطلة.
يأتى هذا على خلفية الحرب الشرسة التى شنها مسئولو الأهلى عقب التعادل السلبى أمام فريق الاسيوطى الصاعد حديثا لدورى الاضواء والشهرة حيث يرى مسئولو الأهلى وجهاز الفنى الإدارى انهم تعرضوا لظلم مقصود على مدار المباريات الاخيرة بعدم احتساب اهداف صحيحة من وجهة نظرهم تارة والتغاضى عن احتساب ضربات جزاء صريحة تارة اخرى، وهو الامر الذى دفع وائل جمعة للخروج عن هدوئه المعروف، ولوح بإمكانية انسحاب الأهلى من بطولة الدورى العام.
من جانبه أكد عصام عبد الفتاح أن التحكيم يتعرض لهجمة شرسة وصلت إلى توجيه اتهامات بالتحيز لفريق على حساب الآخر والأخطر مجاملة الشركة الراعية للاتحاد.. وكشف رئيس لجنة الحكام عن نجاحاته طوال عام ونصف العام فى إدارة أصعب اللقاءات خصوصا ولأول مرة منذ سنوات يدير طاقم تحكيم مصرى مباراتى قمة بين الأهلى والزمالك فى فترة وجيزة حددت بطلى الدورى وكأس السوبر المحلى وسط إشادة مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وقتها بالتحكيم رغم خسارته البطولتين.