الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«جامعة المنيا»: حرمان المشاركين فى المظاهرات من الخدمات الطلابية




استنكر مجلس العمداء بجامعة المنيا فى اجتماعه الطارئ، برئاسة القائم بأعمال رئيس الجامعة، ما قام به طلاب جماعة الإخوان الإرهابية عقب قيامهم بمسيرة داخل الجامعة، وإطلاق الخرطوش والشماريخ والمولوتوف على المبنى الإدارى وأعمال التخريب وتدمير المنشآت بالجامعة.
وأصدر المجلس العديد من القرارات منها، تجريم ومنع تنظيم أى مظاهرات أو تجمعات طلابية داخل الجامعة تحت أى مسمى مع الاتصال الفورى بالأمن للدخول وضبطهم طبقًا لبروتوكول التعاون المبرم بين الجامعة ومديرية الأمن، لمواجهة أى أعمال عنف لطلاب جامعة الإخوان الإرهابية.
وقرر المجلس حرمان الطلاب المشاركين فى أعمال الشغب والمظاهرات وتعطيل العملية التعليمية من أى خدمات طلابية على مستوى الجامعة من دعم الكتاب الجامعى والتكافل الاجتماعى وكوبونات التغذية الخارجية.
طالب رئيس الجامعة العمداء بشأن ما حدث أمس من طلبة جامعة الإخوان الإرهابية وقيامهم بإشعال النيران فى الأشجار وضرب الشماريخ على مبنى إدارة الجامعة، ومتابعة الطلاب المفصولين فى المحاضرات وفى حالة حضور أى طالب يسلم لقوات الأمن، إضافة إلى متابعة غياب أعضاء هيئة التدريس من هذه الجامعة الإرهابية المتغيبين واتخاذ الإجراءات القانونية لفصلهم من الجامعة.