الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أغنية «نسمة».. مفاجأة آخر حلقات «روبى»




 
تعيش محبوبة العرب ونجمة عرب أدول المطربة الشابة نسمة محجوب حالة من النشاط الفنى فبعد ما نجحت فى أغنية فيلم «بنطلون جولييت» اختارها الملحن محمد ضياء لتقدم أغنية بمسلسل «روبى» الذى تقوم ببطولته سيرين عبدالنور فى حلقة تحمل عنوان «لازم تتغير» وانتهت نسمة من تسجيل الاغنية وسيتم تصويرها وطرحها فى آخر حلقة من المسلسل حيث ستكون ضمن الاحداث الدرامية فى الحلقة الاخيرة وستظهر نسمة فى الحلقة الاخيرة.
 
 
وقالت نسمة محجوب لـ«روزاليوسف» إنها تستعد هذه الايام لطرح ألبومها الجديد والذى يحمل عنوان «هتقولى إيه» بعد أن انتهت من تسجيله حيث يضم الالبوم 12 أغنية منها 10 أغنيات مصرية وأغنية خليجى بعنوان «الحفل» وأغنية انجليزية.
 
 
وأوضحت نسمة أن من أغانى الالبوم أغنية «بستغرب، عارفاك، مستغناش»، وأضافت نسمة: انها تعاونت مع العديد من الشعراء والملحنين مثل أمير طعيمة وهانى الصغير وعصام حسن وأشرف سالم وخالد البكرى ومحمد الصاوى وخالد أمين.
 
وتابعت نسمة كلامها أنها انتهت من البوستر الخاص بالألبوم والتى ستظهر فيه بشكل جديد تماما عن مختلف البوسترات الاخرى وانها انتهت من الاعداد لطرح الالبوم فى شكل نغمات تطرح بالاسواق فى الفترة القادمة.
 
وعلى جانب آخر قالت نسمة محجوب إنها متفائلة خيراً فى رئيس مصر الجديد كرئيس لكل المصريين وليس رئيساً لحزب الحرية والعدالة.