الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الإخوان المنشقين»: تعليمات من التنظيم الدولى لأعضائه بترك قطر

«الإخوان المنشقين»: تعليمات من التنظيم الدولى لأعضائه بترك قطر
«الإخوان المنشقين»: تعليمات من التنظيم الدولى لأعضائه بترك قطر




قال عمرو عمارة منسق حركة الإخوان المنشقين لـ«روزاليوسف» إن التنظيم الدولى للإخوان طالب قيادات الجماعة وحماس المقيمين فى قطر بتركها فوراً معتبراً أن دولة قطر صغيرة ولا تستطيع مواجهة السيسى أو الجيش المصري.
مشيراً إلى أن التنظيم يرى أن إدارة المرحلة  الراهنة لا يجوز ان تدار من الموقع القطرى الصغير بل فى نطاق أوسع وأن ترك قطر يخدم مصالحها وملفاتها الداخلية نفسها.
وتابع: إن التنظيم يدعو إلى توسيع الضغط على النظام المصرى فى إطار أوسع وفى دولة أكبر من قطر.. وأضاف: الإخوان تخطط لتنظيم تجمعات كبيرة فى 25 يناير 2015 وذلك بعد تشكيل مجلس تحرير الثورة فى تركيا.
من جانب آخر كشف عمارة عن أن بعض القيادات طالبت الحركة بالتراجع خطوة للوراء وإعطاء فرصة أكبر للدولة مشيراً إلى أن الحركة استقرت الآن على خوض الانتخابات بنظام الفردى وستدعم قوائم حزب النور باعتباره الحزب الوحيد الذى لديه مرجعية إسلامية.
وأكد ما فعلته الجماعة منذ المشاركة فى الثورة واغتصابها من الشباب والتيارات الثورية وتم تحولها إلى عمل خسيس من جماعة الإخوان مثل دفع مجموعة فى مظاهرات المعارضة لها وبس الفتنة بينهم وتفريقهم وطمع الجماعة فى الحكم منفردة وأحكام بإعدام ضد كل معارض لها وأكثر من هذا.