الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مجلس «الزمالك» يجتمع لمناقشة أزمة أرض الأوقاف »

مجلس «الزمالك» يجتمع لمناقشة أزمة أرض الأوقاف »
مجلس «الزمالك» يجتمع لمناقشة أزمة أرض الأوقاف »




كتب ـ أحمد أمين

 يعقد مساء اليوم مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور اجتماعًا جديدًا تقرر اذاعته على الهواء مباشرة أمام أعضاء النادى مع السماح للقنوات الفضائية بنقله على الهواء مباشرة تكرارًا لما حدث فى اجتماع المجلس الأول.  وتقرر ان يتم عقد الاجتماع فى المكان المخصص للندوات التى يعقدها المجلس امام بوابة حمام السباحة.  وسوف تشهد جلسة اليوم مناقشة الأمور المتعلقة بالمول الجديد الذى سيتم بناؤه فى أرض الاستاد.  والتأكيد انه اتفق مع وزارة الأوقاف على شراء الأرض ودعوة الجمعية العمومية لاجتماع طارىء لطرح المشروع على الأعضاء الذى سيدر على خزينة النادى 2 مليارًا و200 مليون جنيه.  
كما سيتم مناقشة ازمة الوايت نايتس على اعتبار انهم جماعة إرهابية واتخاذ قرار بشطب عضوية أعضائها من سجلات النادى.
حيث أكد مرتضى منصور انه سيشطب اللاعب من سجلات اتحاد الكرة ويرسل شكوى للاتحاد الدولى لشطب جابر على اعتبار انه منتم لجماعة إرهابية مسلحة وفق الحوار الذى اجراه مع إحدى الصحف اليومية يعترف فيه انه أحد أعضاء رابطة الوايت نايتس مع مهاجمة مجلس الإدارة رافضا لقراراته.
 وجاء رد اللاعب على قرار النادى بتجميده، ومطالبة اتحاد الكرة بشطب اسمه من سجله.
وقال جابر «نعيش كى نتعلم.. وتعلمت أن الثقة فى الشخص لابد لها من حدود، لن أبكى على اللبن المسكوب، ولكن من يتحدثون عن مساومات منى للنادى الذى تربيت فيه المزايدون والحاقدون.. لن أتحدث عن تضحيات لأن هذه ستكون سقطة لى فى حق الكيان، الكيان الذى هو الجمهور حلمى زامورا وحمادة إمام والغزال والعديد من الأسماء التى بكينا جميعا لأجلها ستفنى العظام وسيبقى فكر الزمالك وحب جمهوره أبدا لن يموت، عاش الزمالك عاش حبه فى قلبى ولا يمكن يوم أسيبه معاه للمنتهى.. الله الوطن الزمالك».
  على صعيد آخر منح الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو لاعبيه راحة 4 أيام بعد خوضهم لقاء حرس الحدود بالامس على ان يستأنف الفريق تدريباته يوم الثلاثاء المقبل قبل السفر إلى الجونة صباح الأربعاء للدخول فى معسكر مغلق لمدة 8 ايام يخوض خلالها الفريق لقاءين وديين يومى 14 و17 نوفمبر قبل العودة للقاهرة يوم 18.
ورفض المدير الفنى البرتغالى جايمى باتشيكو رحيل لاعبيه الشباب ياسر إبراهيم ويوسف محى ومحمود خالد شيكا ويوسف أوباما اللذين تلقو عروض للاعارة من أندية سموحة والاتحاد السكندرى وذلك قبل الوقوف على مستواهم وتحديد مدى حاجة الفريق لهم من خلال المعسكر الداخلى بالجونة
فى الوقت نفسه يحسم النادى الأمور المتعلقة باحمد توفيق الذى وافق على تجديد تعاقده خلال الجلسة التى عقدها معه هانى زادة وأحمد مرتضى قبل لقاء الحرس وتم الاتفاق فيها فيها على تأجيل عملية التوقيع إلى ما بعد لقاء المباراة كما سيتقدم بعرض جديد لإدارة نادى إنبى لحسم التعاقد مع مؤمن زكريا بعد انتهاء اعارته من النادى البترولى.