الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انتقادات حادة لـ «رونالدو» بسبب «سواريز»

انتقادات حادة لـ «رونالدو» بسبب «سواريز»
انتقادات حادة لـ «رونالدو» بسبب «سواريز»




وجهت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية سهام النقد للبرتغالى الدولى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، عقب تتويجه بجائزة الحذاء الذهبى مساء امس الاول فى حفل أقيم بأحد فنادق مدريد، مناصفةً مع لويس سواريز بعدما سجل كل منهما 31 هدفا الموسم الماضى فى مسابقتى الدورى الاسبانى والإنجليزى، على الترتيب.
وذكرت الصحيفة أن رونالدو «تجاهل» مهاجم ليفربول السابق والحالى لبرشلونة أثناء خطابه، على عكس تصرف سواريز الذى كان «فخورا» لتقاسم هذه الجائزة مع هداف ريال مدريد خلال حفل العام الماضى الذى أقيم فى 15 أكتوبر بمدينة برشلونة.
وكتبت الصحيفة أن سواريز كان «متواضعًا فى خطابه على عكس رونالدو»، ونشرت تصريح النجم الأوروجوانى: «أنا فخور لأتقاسم هذه الجائزة مع لاعبين مهمين على الصعيد الدولى».
بينما أشارت إلى أن رونالدو لم يذكر سواريز أبدًا فى خطابه، حيث قال النجم البرتغالى :»لا أكتفى بأن أكون الأفضل حاليا ، سأعمل كى أكون أفضل لاعب فى التاريخ. أنا أحترم كل الأراء وليس لدى أى شيء لإثباته لأحد ، وإنما فقط لنفسى .. ما يهم هو الجوائز الجماعية، ولكن أحب حقًا الجوائز الفردية وأعمل بجد لتحقيقها».
وانتقدت نفس الصحيفة رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز والذى قام بتسليم الحذاء الذهبى لرونالدو، وترى «موندو ديبورتيفو» أن بيريز بالغ كثيرًا بإلتقاط صور مع رونالدو فى الحفل وكانت له رغبة مفرطة للظهور أمام الكاميرات على عكس سواريز الذى تسلم الجائزة من يد كينى دالجليش الرجل الذى تعاقد معه فى ليفربول ، على حد تعبير الصحيفة.
وقال المهاجم البرتغالى: «لدى رغبة كامنة لكى أصبح اللاعب الأفضل وسأصل لهذه الغاية.. أنا أصنع تاريخى خطوة بخطوة ..أريد أن أرى إذا كنت سأصبح من بين اللاعبين الأفضل فى التاريخ عندما أنهى مشوارى أم لا.. أنا متأكد من ذلك.