الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جولة سياحية لعائلة الملك فاروق بأسوان

جولة سياحية لعائلة الملك فاروق بأسوان
جولة سياحية لعائلة الملك فاروق بأسوان




وصلت إلى مدينة أسوان، اول امس ، عائلة الملك فاروق، فى فوج سياحى تركى مكون من 27 شخصًا جميعهم من العائلة المالكة وعلى رأسهم البرنس عباس حلمى، وذلك عقب انتهاء رحلتهم النيلية فى بحيرة ناصر والتى استمرت لمدة أربعة أيام على متن الفندق العائم «البرنس عباس حلمى» كما زاروا من خلالها عددًا من المناطق الأثرية والسياحية على ضفاف البحيرة.
وبدأت العائلة المالكة سابقا جولتها السياحية فى مدينة أسوان وكانت حريصة على الإقامة فى أحد الفنادق السياحية والتى كانت قصرًا للملك فاروق، وضم برنامج رحلتهم فى أسوان زيارة عدد من الأماكن السياحية والأثرية مع القيام برحلات نيلية بالمراكب الشراعية.
وأدى البرنس عباس حلمى صلاة الجمعة فى مسجد منصور حمادة بمنطقة عباس فريد فى مدينة أسوان،
وتوجهت العائلة إلى مدينة أسوان عقب انتهاء زيارتهم بالقاهرة وفور وصولهم إلى مطار أسوان الدولى توجهوا إلى الميناء لاستقلال الباخرة «البرنس عباس حلمى» منذ أربعة أيام لتبدأ رحلتهم فى بحيرة ناصر ثم اتجهوا إلى مطار أبو سمبل الدولى لاستقلال الطائرة إلى مدينة أسوان إلى القاهرة.
وتتجه العائلة إلى مدينة القاهرة مرة أخرى عقب انتهاء جولتهم السياحية فى أسوان لاستكمال برنامجهم السياحى هناك ومن المقرر زيارتهم منطقة سقارة بالجيزة ثم الأهرامات.