الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«طلعت يوسف» يختار الجهاز المعاون لـ«الطلائع» ويطلب تقريرا عن اللاعبين

«طلعت يوسف» يختار الجهاز المعاون لـ«الطلائع» ويطلب تقريرا عن اللاعبين
«طلعت يوسف» يختار الجهاز المعاون لـ«الطلائع» ويطلب تقريرا عن اللاعبين




اتفق مسئولو نادى طلائع الجيش مع طلعت يوسف المدير الفنى الجديد لفريق الكره الاول بالنادى  بشأن الجهاز المعاون له خلال فترة توليه قيادة الفريق الفنية لهذا الموسم واستقر الطرفان على اختيار محمد إبراهيم مدربًا عامًا، كبديل لأحمد العجوز بعد المفاضلة بينه وبين منير عقيلة، كما تم اختيار هانى السيد مدربا مساعدا، وأحمد عبد اللطيف مدرب أحمال، مع الإبقاء على باقى أعضاء الجهاز الفنى ممدوح عبدالحى مدربًا مساعدًا، وأحمد الدهراوى مدربًا لحراس المرمى، والعقيد أحمد المهدى مديرًا للكرة، ويسرى عرفان إدارى الفريق، ومحمد مختار لشئون اللاعبين.
وكان الجهاز الإداري، قد شهد تعيين المقدم أحمد سامى مديرا إداريا، والرائد إيهاب على مدير شئون اللاعبين.
وفى نفس السياق طلب يوسف تقريرا مفصلا عن لاعبى الفريق للتعرف على إمكاناتهم البدنية والفنية، بالإضافة إلى مشاهدة جميع اللقاءات الخاصة بالفريق ومتابعة تدريباته على مدى الأيام الثلاثة الماضية.
وعقد «يوسف» جلسات مطولة مع الثنائى أحمد العجوز المدرب العام للفريق، والعقيد أحمد المهدى مدير الجهاز الإداري، لدراسة أحوال الفريق بشكل يسمح له ببدء مهمته مع الفريق بمعلومات مستوفاة عن الفريق.
من جهة اخرى صرف النادى الأهلى النظر عن التعاقد مع عصام صبحى ظهير أيمن الفريق بعد تراجع الجهاز الفنى الاهلى بقيادة الإسبانى جاريدو، ومعه علاء عبدالصادق، المشرف العام، على قطاع الكرة عن التعاقد مع اللاعب، بعدما غاب عن مباريات فريقه الأخيرة وفقد الكثير من مستواه.