الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد عبدالعزيز: شخصيتى فى مسلسل«أريد رجلاً» مفاجأة

أحمد عبدالعزيز: شخصيتى  فى مسلسل«أريد رجلاً» مفاجأة
أحمد عبدالعزيز: شخصيتى فى مسلسل«أريد رجلاً» مفاجأة




كتبت- مريم الشريف


يقرأ أحمد عبد العزيز سيناريو مسلسل «أريد رجلا» والذى يشارك به خلال الفترة المقبلة، إلا أنه مازال لم يوقع عقده حتى الآن.
وقال «عبدالعزيز» أن الشخصية التى من المقرر يقدمها خلال هذا العمل مختلفة تماما عما قدمه من قبل، ومبشرة بالخير على حد قوله، إلا أنه مازال لم ينته من قراءته لسيناريو العمل كى يقرر المشاركة به من عدمه.
وأشار إلى أنه يشارك فى هذا العمل مع عدد كبير من الفنانين منهم إياد نصار، نبيل عيسى، ميرنا المهندس، نضال نجم، نيرمين زعزع ومن تأليف شهيرة سلام وإخراج بتول عرفة.
ومن ناحية أخرى عبر عن مدى سعادته بردود فعل الجمهور حول دوره فى فيلم «حديد» والمعروض حاليا فى دور العرض السينمائية.
وأضاف أنه يحمد الله على مشاركته فى هذا العمل من خلال شخصية «ماجد الحريرى»  رجل الأعمال الذى يتقابل مع «عمار» الذى يجسده الفنان عمرو سعد فى السجن واللذين يقابلان العديد من المواقف داخل السجن فى إطار اجتماعى مثير.
الجدير بالذكر أن فيلم «حديد» شارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم عمرو سعد، ودرة، زكى فطين عبدالوهاب، علاء مرسى، سامى مغاورى ومن تأليف مصطفى سالم وإخراج أحمد البدرى.
ويدور العمل حول «عمار» شاب يتيم يعمل كفنان تشكيلي، تربطه علاقة عاطفية بفتاة ثرية تدعى «نادين»، ولكن خالها رجل الأعمال الكبير «مهدى خطاب» يرفض هذا الارتباط، مما يؤدى إلى تقريرهما الزواج سرًا، فيقوم رجال خالها باختطافها والاعتداء على الشاب بالضرب المبرح مما يؤدى إلى فقدان عينه اليسرى، بالإضافة إلى دخوله السجن إثر تهمة ملفقة له من قبل خال حبيبته، وذلك فى إطار أكشن مثير.