الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أحمد سلامة: عين الحسود أصابت ابنتى .. وأستعين بشيخ لرقيتها

أحمد سلامة: عين الحسود أصابت ابنتى .. وأستعين بشيخ لرقيتها
أحمد سلامة: عين الحسود أصابت ابنتى .. وأستعين بشيخ لرقيتها




أحمد سلامة قال أنه من المقرر أن يبدأ تصوير مسلسله الجديد «حوارى بوخاريست» منتصف شهر ديسمبر القادم.
وأضاف أنه يجسد خلاله دورًا شريرًا بدرجة كبيرة، معبرًا عن سعادته بتكراره تقديم أدوار الشر خلال السنوات الماضية، حيث إنه يجد فيها متعة كبيرة يتحدى خلالها نفسه، بعيدًا عن أدوار الشخص الحنون الطيب والتى  اعتاد على تقديمها وأصابه ملل منها، بالإضافة إلى أن الفنان يجب أن يقدم مختلف الأدوار.
ونفى ما تردد حول أن «حوارى بوخاريست» يدور فى إطار تاريخى، مؤكدا أن عنوان العمل يظهر فى البداية أنه لمضمون قصة تاريخية وهذا غير حقيقى.
وأشار إلى أن هذا العمل يعد التعاون الثانى له مع المخرج محمد بكير والذى تعاون معه من قبل خلال مسلسل «السيدة الأولى» الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، كما يشاركه البطولة الفنان أمير كرارة ومن تأليف هشام هلال، وإنتاج دينا كريم.
وعن تعاونه مع ابنته «سارة» خلال هذا العمل لأول مرة عبر عن سعادته بهذا التعاون والذى سيجعلها موجودة أمامه طوال الوقت، مما يسهل له إعطاءها العديد من النصائح، فضلا عن أن ابنته ستشعر بثقة كبيرة فى أن هناك عينا عليها تحبها وتحرص على ظهورها للجمهور فى أفضل شكل ممكن.
وعن إصابتها بحالة اغماء عقب ظهورها الإعلامى الاخير فى برنامج «السادة المحترمون» مع الإعلامى يوسف الحسينى كشف «سلامة» أن ابنته أصيبت بمرض أشبه بـ«الحمى» ومنذ ظهورها فى البرنامج وحتى هذه اللحظة ما زالت تعانى من حالة إعياء شديدة.
وتابع قائلا: «لا أعلم سر تعب ابنتى التى تشفى يومين وتمرض خمسة أيام، ومشكلتها إنها مصابة بعين الحسود، والتى لا تتحملها لذلك أحرص الفترة القادمة على إحضار شيخ ليقوم برقيتها، وخاصة ان تعرضها لحالة الإغماء وإصابتها بهبوط فى الدورة الدموية أصبح زائدا بدرجة كبيرة، ولا يوجد من الأطباء أى رد على حالتها التى لا يفهموا سببها وخاصة إنها ليست مصابة بأى مرض».
ومن ناحية أخرى أوضح «سلامة» أنه يدرس الفترة الحالية عملاً سينمائيًا جديدًا ومازال لم يوقع عقده حتى الآن.
الجدير بالذكر أن آخر أعمال احمد سلامة الفنية مسلسل «السيدة الاولى» والذى شارك فى بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة غادة عبدالرازق والفنان ممدوح عبدالعليم، عبير صبرى، أنوشكا، ريهام حجاج، أحمد حاتم ومن تأليف ياسر عبدالمجيد وإخراج محمد بكير.