الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مى عز الدين مذيعة راديو فى «حدوتة عشق»

مى عز الدين مذيعة راديو فى «حدوتة عشق»
مى عز الدين مذيعة راديو فى «حدوتة عشق»




كتبت- سهير عبدالحميد


مى عز الدين قررت أن تغير جلدها هذا العام وتبتعد عن اللون الشعبى الذى ظهرت به العام الماضى فى مسلسل «دلع البنات» والتى خاضت به الموسم الرمضانى حيث تحضر لمسلسل جديد يحمل عنوان «حدوتة عشق» وتجسد فيه شخصية مذيعة راديو وتنتمى إلى عائلة ارستقراطية وتجمعها قصة حب مع أحد زملائها فى العمل وستدور الأحداث فى إطار رومانسى على نمط الأعمال التركية.
مى عز الدين تتعاون فى «حدوتة عشق» مع نفس فريق مسلسل «دلع البنات» المنتج محمود شميس الذى وقعت العقد معه منذ أيام أيضًا السيناريست محمد صلاح العزب الذى طلبت منه كتابة عمل جديد بعيدًا عن النمط الشعبى الذى ظهرت به فى مسلسل «دلع البنات» كما وقع على نفس المسلسل عمر مصطفى متولى الذى شارك العام الماضى فى «دلع البنات» أيضًا الفنانة الشابة هند رضا ويبحث الآن المنتج محمود شميس عن بطل يشارك مى عز الدين البطولة.
محمد صلاح العزب مؤلف «حدوتة عشق» قال: ما زلت أواصل كتابة الحلقات الأولى بعد موافقة مى عز الدين على فكرة العمل ولم يتم اختيار مخرج حتى الآن وإن كانت المؤشرات توجه نحو المخرجة شيرين عادل.
وأضاف عزب أن مى عز الدين كانت تبحث عن فكرة تخرجها من إطار «كوريا» البنت الشعبية التى قدمتها فى مسلسل «دلع البنات» وأعجبت بفكرة «حدوتة عشق» لأنها تحب الأعمال الرومانسية وترى أنها قليلة.