الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«باتشيكو» يحسم مصير لاعبيه بعد العودة من «البرتغال»

«باتشيكو» يحسم مصير لاعبيه بعد العودة من «البرتغال»
«باتشيكو» يحسم مصير لاعبيه بعد العودة من «البرتغال»




كتب - أحمد أمين


 يستأنف فريق الزمالك تدريباته فى الرابعة من عصر اليوم على ملعبه بميت عقبة بعد انتهاء الاجازة التى منحها الجهاز الفنى للاعبيه وذلك قبل سفر الفريق غدا إلى الجونة للدخول فى معسكر داخلى مغلق خلال فترة التوقف والتى سيخوض خلالها الفريق لقاءين وديين امام الجونة والالمونيوم.
ويعلن الجهاز الفنى اليوم اسماء لاعبيه المرشحين للسفر مع الفريق الى الجونة للدخول فى معسكر حيث تتجه النية للاستعانة بعدد من اللاعبين الشباب من قطاع الناشئين فى ظل كثرة الغائبين بسبب الانضمام للمنتخبين الوطنى والاوليمبى بخلاف البوركينى محمد كوفى المنضم لمنتخب بلاده حيث يضم المنتخب الوطنى احمد الشناوى وعلى جبر وابراهيم صلاح وخالد قمر ومؤمن زكريا بخلاف المنضمين للمنتخب الاوليمبى مصطفى فتحى وياسر ابراهيم ومحمد بازوكا ويوسف اوباما واحمد سمير فى الوقت الذى يعود أيمن حفنى للمشاركة فى التدريبات بعد خضوعه لكشف طبى للتأكد من شفائه من الاصابة التى حرمته من اللعب مع الفريق فى لقاء الحرس او الانضمام للمنتخب الوطنى.
يأتى هذا فى الوقت الذى فيه يحسم الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو مصير اللاعبين الذين تلقوا عروضًا للاعارة فى ظل رغبة اكثر من ناد انضم اليهم المصرى بجانب الاتحاد والرجاء والجونة لاستعارة عدد من اللاعبين الشباب ياسر ابراهيم ومحمد عبد المجيد ومحمد بازوكا ويوسف اوباما وذلك بعدما وافق الجهاز الفنى على رحيل محمود شيكا ويوسف محيى للاتحاد على سبيل الاعارة.
ومن المقرر ان يعود للقاهرة اليوم الثلاثى البرتغالى باتشيكو ونتالى وسامبايو من بلادهم عقب احضار متعلقاتهم تمهيدا للاقامة بإحدى الشقق المفروشة بعد موافقة المجلس على تخصيص بدل سكن 15 ألف جنيه.
وكان الجهاز الفنى للفريق الابيض بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو منح لاعبيه راحة 3 أيام عقب مباراتهم مع حرس الحدود فى الدورى التى صعدوا من خلالها للمركز الثانى.
فى سياق آخر قرر مجلس ادارة النادى الابيض اسناد تصميم الاستاد الجديد للمهندس الاستشارى نبيل حراز طبقا للوائح الفيفا حيث وجد المجلس ان حراز سبق له تصميم استاد البصرة واستاد السلام.
كما اعتمد المجلس عقد الثنائى المعاون للمدير الفنى البرتغاليين انطونيو نتالى ومارسيمو سامبايو كما اعتمد بدل السكن للثلاثى باتشيكو ونتالى ومارسيمو.
وقرر المجلس الموافقة على معسكر الفريق الاول لكرة القدم بالجونة والموافقة على مشاركة فريق كرة السلة بدورة ودية بدبى يناير القادم.
 ووجه المجلس الشكر للمهندس هانى زادة على مجهوده لتخفيض الغرامات الموقعة على النادى من قبل الفيفا واللجنة التى تابعت القضية.