الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القبض على مؤذن بـ«الأوقاف» يعالج ضحاياه بممارسة الرذيلة

القبض على مؤذن بـ«الأوقاف» يعالج ضحاياه بممارسة الرذيلة
القبض على مؤذن بـ«الأوقاف» يعالج ضحاياه بممارسة الرذيلة




القليوبية - حنان عليوه


تمكنت مباحث الخصوص من ضبط مؤذن بوزارة الأوقاف لقيامهما بأعمال الدجل والشعوذة و بالنصب على المواطنين وإيهامهما بحل مشاكلهما مقابل مبالغ مالية من خلال قناة البركة الفضائية.
تلقى العميد محسن زكى مأمور قسم شرطة الخصوص، من «ليلى م.أ» 30 سنة صاحبة محل كوافير ومقيمة 34 شارع مربوط بعرب دعبس بالإسماعيلية، بأنها تعرفت على أحد المعالجين الروحانيين من خلال قناة البركة الجزائرية الفضائية ويدعى عادل الجعفرى، وذلك لأنها متزوجة وتعانى من عدم الإنجاب فقامت بالاتصال به هاتفيا وطلب منها مبلغ مالى 12.000 جنيه ومقابلته، واثناء مقابلته طلب منها ممارسة الرذيلة معها فرفضت وتحصل منها على المبلغ المتفق عليه بإرادتها مقابل إيهامها بقدرتها على الإنجاب.
تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير الأمن، ومن خلال التنسيق مع المبلغة تم استدراج المشكو فى حقه، وتم ضبطه وتبين أنه «عادل ح.م» 47  سنة مؤذن بالأوقاف ومقيم بناحية السعادات مركز بلبيس، وبحوزته مبلغ مالى قدره 2000 جنيه وهاتفين محمول، وبصحبته «علا ح.أ» 32 سنة ربة منزل ومقيمة الأميرية، وبمناقشتها قررت بأنها تعرفت عليه لارجاعها لزوجها، وأنه قام بالنصب عليها عقب تحصله منها على مبلغ 9000 جنيه.
وبمواجهة المتهم اعترف بقيامه بالنصب على المجنى عليهما وإيهامهما بحل مشاكلهما وانه يقوم بالإعلان عن نفسه وقدرته على فك السحر وحل جميع المشاكل الزوجية على قناة البركة الفضائية.