الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سحب 196 رخصة وضبط 56 حالة تعاطى مخدرات أثناء القيادة

سحب 196 رخصة وضبط 56 حالة تعاطى مخدرات أثناء القيادة
سحب 196 رخصة وضبط 56 حالة تعاطى مخدرات أثناء القيادة




المحافظات – حسن الكومى ومحمد الغزاوى وأسامة فؤاد ومحمد جبر وعماد عيد


نجحت الحملة المرورية التى شنتها إدارة مرور قنا بالتعاون مع مديرية الصحة وبإشراف من اللواء حسن السوهاجى مدير أمن قنا عن ضبط 9 سائقين ثبت تعاطيهم للمواد المخدرة من خلال التحاليل التى تم إجراؤها فى الكمائن المختلفة وذلك من جملة 37 سائقا تم إجراء تحاليل لهم.
وأشار العقيد أحمد حجازى نائب مدير إدارة مرور قنا، إلى أن الحملة المرورية  تمكنت أيضاً من سحب 196 رخصة وضبط 5 مخالفات عكس الاتجاه و41 دراجة بدون لوحات و5 سيارات بدون تراخيص، و21 حالة رادار، 103 نموذج 125، كما تم التصالح مع عدد من المخالفين بقيمة مالية بلغت 15150 جنيها، لافتاً إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
فيما قاد اللواء إسماعيل عزالدين مساعد وزير الداخلية - مدير أمن بورسعيد، حملة مرورية مكثفة لضبط جميع القضايا والمخالفات المرورية حيث تركزت الحملة بدوائر أقسام «الزهور - الضواحى - الشرق».
وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 25 دراجة بخارية بدون تراخيص وحجز 3 سيارات مخالفة بدون تراخيص.
كما تمكنت الحملة من «ضبط 877 مخالفة مرورية متنوعة منهم 332 سحب تراخيص مخالفة و5 امتناع عن التحميل و7 أجرة زيادة و287 مخالفة على نموذج 125 و40 إزالة ملصقات ومعلقات و32 قيدا حديديا و174 تصالحا فوريا».
كما تمكنت مديرية امن بورسعيد من ضبط «175» حالة قيادة بسرعة زائدة على الطرق السريعة خلال حملة «رادار» بقيادة مدير الأمن.
وفى الدقهلية شنت مديرية الامن حملة مرورية  بالاشتراك مع مديرية الشئون الصحية بالمحافظة «إدارة المعامل» ونقطة التفتيش الأمنية بقرية «كفر العرب» دائرة مركز طلخا تم فيها إجراء تحاليل فورية لقائدى السيارات النقل والأجرة عشوائياً وتم أخذ عينات لعدد «37» من قائدى السيارات وأسفرت تحاليل تلك العينات عن إيجابيتها، وأسفرت الحملة عن ضبط  أحد عشر سائقاً  متعاطين لمخدر الحشيش والبانجو وعقار الترامادول المخدر.
كما شنت مديرية أمن الغربية، حملة مرورية مكثفة، أسفرت عن تحرير 1565 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 5 سائقين متعاطين مواد مخدرة فى أثناء القيادة.
وفى البحر الأحمر تمكنت مباحث المرور من ضبط 31 متهما بتعاطى المخدرات أثناء القيادة وإحالتهم إلى النيابة.
وفى سياق متصل تمكنت إدارة مرور الدقهلية بالاشتراك مع إدارة التحاليل بمديرية الصحة فى حملة أمنية مكبرة لفحص قائدى السيارات لضبط المتعاطين للمواد المخدرة أثناء القيادة من ضبط 11 منهم متعاطين لمخدر الحشيش والبانجو وعقار الترامادول المخدر.
وفى أسيوط تمكنت ادارة مرور اسيوط من ضبط 6948 مخالفة مرورية و9سيارات وموتوسيكلات مهربة جمركياً ومبلغ بسرقتها خلال شهر أكتوبر الماضى.