الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

لبلبة وإلهام: 2015 سيكون الأفضل سينمائيا

لبلبة وإلهام: 2015 سيكون الأفضل سينمائيا
لبلبة وإلهام: 2015 سيكون الأفضل سينمائيا




قالت الفنانة لبلبة انها حصلت على جائزة أحسن ممثلة من قبل أكثر من مرة مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، متذكرة أحد المواقف لها أثناء مشاركة فيلم «ليلة ساخنة» خلال المهرجان فى احدى السنوات وحصل على الجائزة الفنان نور الشريف، ومخرج العمل، ولدى قيام مقدم الاحتفال بالنداء على افضل ممثلة اعتقدت أنه يتحدث عنها لتفاجأ بقيامه بالنداء على ليلى علوى كافضل ممثلة عن هذا العمل.
وأضافت قائلة: «اول فيلم قدمته فى حياتى اسمه «حبيبتى سوسو» وكان عمرى خمس سنوات للمخرج نيازى مصطفى وبطولة الفنان اسماعيل ياسين، وليلى فوزى، محسن سرحان ،أنا تقريبا «رضعت» سينما لانى فتحت عينيا على اضاءة وجمهور يصفق لى».
وعن عزوف شباب الفنانين عن حضور المهرجان أشارت أن مجرد التواجد داخل مسابقة رسمية مثل مهرجان القاهرة جائزة فى حد ذاتها،ولا تعلم سبب عدم حضور نجوم الشباب ربما لانشغالهم فى تصوير اعمال فنية».
وعبرت عن سعادتها باختيار القلعة مكانًا لإفتتاح المهرجان والذى شعرت بمجرد دخولها بـ«قشعرة» فى جسدها  لانها رمز مصرنا.
ومن جانبها أكدت الهام شاهين أن الفن والثقافة أغلى شىء والذى  نستطيع من خلاله مكافحة كل الافكار المتطرفة.
وعبرت عن مدى تفاؤلها  بأن يكون عام 2015 اسعد عام سينمائى فى تاريخ مصر ،وأنها تتوقع نزول عشرة أفلام على الاقل فى دور العرض السينمائية وستكون من اجمل الافلام التى ستنال اعجاب الجمهور، مطالبة الجمهور بأن يقف بجانب السينما ويدعمها فضلا على أن يحسن اختياره فى دخوله للسينما، بانتقاء افلام جيدة لمشاهدتها، والا يدخل فيلمًا يعى جيدا من البداية انه ردىء ويخرج وهو يسب على السينما وصناعها.
موضحة بأن مصر حضارة سبعة الاف سنة، التى علمت العالم السينما والفنون والثقافة وغيرها.