الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«جاريدو» يتمسك بمشاركة «السعيد» و«عبدالفضيل» فى رحلة «كوت ديفوار»

«جاريدو» يتمسك بمشاركة «السعيد» و«عبدالفضيل» فى رحلة «كوت ديفوار»
«جاريدو» يتمسك بمشاركة «السعيد» و«عبدالفضيل» فى رحلة «كوت ديفوار»




 كتب - عمر عبدالحفيظ  

تمسك الإسبانى خوان جاريدو المدير الفنى للأهلى بسفر الثنائى عبدالله السعيد وشريف عبدالفضيل مع البعثة الحمراء فى رحلة كوت ديفوار  لمواجهة سيوى سبورت فى ذهاب نهائى بطولة الكونفيدرالية.
رغبة الاسبانى تزامنت مع مخاوف الثنائى السعيد وعبدالفضيل من تجدد الاصابة فى حالة استعجال المشاركة وهو الامر الذى تكرر اكثر من مرة مع لاعبين داخل صفوف الفريق واصبح شبحا يطارد نجوم القلعة الحمراء.
السعيد اصر على عدم السفر الى رحلة الكويت وتمسك بأداء برنامجه العلاجى والتأهيلى رافضا الاستعجال فى العودة والمشاركة فى التدريبات الجماعية.
صانع العاب القلعة الحمراء يسير على تعليمات الالمانى شيفرهوف الذى أجرى له الجراحة وحذره من الاستعجال فى العودة خوفا على مستقبله الكروى وحمل اللاعب تقريرًا طبيا من الخبير الألمانى ينصح بالتأنى وقام بتسليم التقرير للجهاز الطبى واطلاع الجهاز الفنى عليه لتكون الأمور واضحة أمام الجميع.
ويخشى اللاعب من الظهور فى مباراة الذهاب لاسيما انه لن يكون جاهزًا من الناحية البدنية والفنية بسبب غيابه عن الملاعب لفترة طويلة ايضا يخشى عبدالفضيل من تكرار أخطائه التى وقع فيها من قبل حيث سبق وان شارك فى مواجهات افريقية فى الوقت الذى لم يكن جاهزا فيه بنسبة 100% وهو ما تسبب فى ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.
فيما سيكون اشراك الثنائى قرارا إجباريا من جانب المدير الفنى بسبب عدم وجود بدائل فقد يضطر الاسبانى الى اشراكهما وخاصة عبدالفضيل الذى يرى الجهاز الفنى انه بإمكانه اللعب بينما يظل الامر المؤكد ان الثنائى ضمن قائمة الفريق التى سوف تتجه الى كوت ديفوار 27 نوفمبر الجارى لمواجهة سيوى سبورت 29 من نفس الشهر حيث تم تجهيز اوراق سفر الثنائى ضمن البعثة.
والى ذلك انهى المشرف على الكرة علاء عبدالصادق ملف زيادة مرتبات الجهاز المعاون بالأهلى وذلك من خلال اعداد لائحة خاصة بالمرتبات تتضمن زيادة الجهاز المعاون وزيادة راتبه وراتب مساعده وائل جمعة وسيتم عرض اللائحة على مجلس الادارة برئاسة محمود طاهر خلال اجتماعه المقرر له 17 من الشهر الجارى.
ومن ناحية اخرى تتوجه اليوم بعثة الاهلى الى الكويت للمشاركة فى حفل افتتاح اكاديمية باسم الأهلى فى الكويت والمشاركة فى تجربة ودية امام فريق العربى الكويتى على ان يعود الفريق الأحمر غدا للاعداد لمباراة النصر التى ستقام 23 نوفمبر ضمن منافسات الاسبوع التاسع من عمر الدورى.
وسوف يشهد هذا اللقاء اشراك بعض اللاعبين ابرزهم اسلام رشدى الذى حصل على وعد بالظهور فى الجولة التاسعة بعد غياب عن المشاركة فى المباريات الرسمية منذ مباراة الرجاء الاولى فى الدورى التى خسرها الفريق الاحمر وشارك رشدى خلال هذه المباراة قبل ان يتم استبعاده نهائيا من باقى المباريات.