السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلي يتهرب من بطاقة حجازي ويطالب فورنتينا بمستحقاته




 
أرسل مسئولو نادي فورنتنينا الإيطالي فاكسًا لمجلس إدارة الإسماعيلي يخطره فيه بضرورة إرسال البطاقة الدولية للمدافع أحمد حجازي حتي يتمكن من ارسال الدفعة الثانية من قيمة الصفقة البالغة 750 ألف يورو والمقرر استلامها يوم 10 يوليو الجاري.

 

كانت إدارة الإسماعيلي قد ارسلت لمسئولي النادي الإيطالي تطالبه فيه بضرورة ارسال شيك الدفعة الثانية في موعده حتي يتمكن النادي من الوفاء بالتزاماته المالية خلال الفترة المقبلة.

 

كما قامت مصلحة الضرائب باستقطاع مبلغ 480 ألف جنيه من قيمة صفقة إعارة حسني عبد ربه للنصر السعودي وذلك بناء علي الاتفاق المسبق بين الإدارة والمصلحة بخصم 10٪ من قيمة أي مبلغ يدخل  خزانة النادي لسداد المديونية المتراكمة عليه، ومن المعروف أن اللاعب يقوم باستخراج تأشيرة سفر لإسبانيا للحاق بمعسكر الفريق السعودي هناك.

 

في نفس السياق يدرس مجلس إدارة الإسماعيلي اقتراحًا بالمشاركة في بطولة أندية شمال أفريقيا التي تقام في الفترة من 7 إلي 21 ديسمبر المقبل ويشارك فيها دول شمال أفريقيا وذلك تعويضًا عن عدم المشاركة في بطولة الكونفيدرالية.

 

علي جانب آخر يعكف الجهاز الفني بقيادة صبري المنياوي المدير الفني خلال الأيام المقبلة لحسم ملف اللاعبين الأجانب بشأن بقائهم من عدمه حيث يرغب الجهاز في الاستغناء عن المهاجم المالي محمد تراوري لعدم قناعته به بجانب عدم التزامه بمواعيد تدريبات الفريق والتعاقد مع المهاجم الليبي الشيباني بدلاً منه.

 

الجدير بالذكر أن اللاعب يحاول الضغط علي  إدارة النادي للرحيل مجانًا حتي يتمكن من العودة لناديه السابق الأفريقي التونسي الذي اشترط أن تكون عودته مجانية وهو الأمر الذي يرفضه مجلس الإسماعيلي الذي أعلن تمسكه بتراوري حتي يحصل علي كل ما تقاضاه خلال الأشهر الماضية.. أما المهاجم النيجيري جودوين فيرغب الجهاز الفني في الإبقاء عليه حيث أكد المنياوي أنه حاول حل أزمته مع الإدارة خلال الجلسة التي عقدت في الأسبوع الماضي مع مجلس الإدارة وطالب بضرورة عودته، كما أعلن الجهاز تمسكه بالليبي نادر الترهوني وإعطائه فرصة للتألق مع الفريق.