السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الوحش يجدد للزمالك 3 سنوات .. ويوافق علي تأجيل حصوله علي المستحقات













 

 نجح حازم إمام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بالتعاون مع الجهاز الفني الذي يقوده حسن شحاتة وإسماعيل يوسف في احتواء أزمة التجديد لعبدالواحد السيد حارس مرمي الفريق الذي تم اقناعه بالتوقيع لمدة 3 مواسم مع تأجيل حصوله علي مقدم التعاقد الذي كان يشترطه للتوقيع من قبل، حيث وقع الحارس بالأمس وتم قيده في قائمة الفريق المحلية للموسم الجديد مع الوافدين الجدد أحمد الشناوي والبوركيني عبدالله سيسيه القادمين من المصري في القائمة المحلية والافريقية.

 

 كان عبدالواحد السيد قد بادر بالتنازل عن 25٪ من مستحقاته المتأخرة عن الموسم الماضي، حيث وجهت له الإدارة والجهاز الفني الشكر علي هذه المبادرة.

 

 كما حرص حازم إمام عضو المجلس علي الإشادة به وكانت الساعات الأخيرة التي سبقت توقيع اللاعب وتجديد عقده  شهدت أحداثا ساخنة بعدما فوجئ عبدالواحد بعدم وجود شيكات بمستحقاته مؤجلة الدفع بعد رحيل أحمد الشهاوي مدير الإدارة المالية عن النادي.

 

 من ناحية أخري تغادر القاهرة في الثامنة من صباح اليوم بعثة فريق كرة القدم برئاسة عمرو الجنايني في طريقها إلي العاصمة الغانية أكرا قبل 72 ساعة من مباراة الفريق أمام تشيلسي الغاني في أول لقاءات الفريقين بدوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بالمجموعة التي تضم معهما الأهلي ومازيمبي الكونغوالي.

 

 وساد الارتياح أعضاء البعثة قبل السفر بعد تلقيهم فاكساً رسمياً من الاتحاد الإفريقي لنقل المباراة إلي استاد أكرا الدولي بدلاً من ملعب سينامي الذي كان يشكو منه وتقرر أن يكون في استقبال البعثة أعضاء السفارة المصرية برئاسة وائل السيسي مع الوعد بتوفير شريط فيديو لآخر لقاءات تشيلسي أمام كوتوكو في نهائي كأس غانا الذي فاز فيه الأول (2-صفر).

 

 وكان الفريق دخل في معسكر مغلق عقب تدريب أمس الذي تم علي أساسه اختيار اللاعبين المرشحين للسفر بعد استبعاد الثلاثي أحمد حسن ورزاق وصلاح سليمان للايقاف بقرار من الاتحاد الافريقي وشيكابالا الموقوف بقرار من الإدارة ومعروض للإعارة وعلاء علي الذي تم استبعاده من قائمة الفريق في الوقت الذي شهدت فيه القائمة الانضمام الأول للثنائي عبدالله سيسيه وأحمد الشناوي بعد انتهاء إجراءات قيدهما في الفريق ومعهما عبدالواحد السيد ومحمود جنش وحازم إمام وأحمد سمير وعمر جابر ومحمود فتح الله وهاني سعيد ومحمد عبدالشافي وأحمد توفيق وموندومو وإسلام عوض وسعيد قطة وإبراهيم صلاح ونور السيد وعمرو زكي وأحمد جعفر ومحمد إبراهيم.

 

 من ناحية أخري نجح الجهاز الفني في  احتواء أزمة البنيني رزاق عقب الاتصال الذي تم مع وكيل أعماله أحمد يحيي، حيث تم وعده بحل الأزمة المالية، كما تدخل إسماعيل يوسف لحل مشكلة محمود جنش الذي تم وعده بالحصول علي جزء من مستحقاته المالية ووعد اللاعب بالانتظام والسفر ضمن بعثة غانا.