السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

200 دولار مكافأة فوز لتحفيز «أنطوى»الدراويش

200 دولار مكافأة فوز لتحفيز «أنطوى»الدراويش
200 دولار مكافأة فوز لتحفيز «أنطوى»الدراويش




قرر محمد أبوالسعود رئيس نادى الإسماعيلى صرف مبلغ 200 دولار من جيبه الخاص كمكافأة فوز للمهاجم جون أنطوى من أجل تحفيز اللاعب خاصة أن المدير الفنى البرازيلى ريكاردو أخطر الإدارة بالحالة النفسية السيئة التي يمر بها انطوى لعدم تقدير مسئولى الإسماعيلى لمجهوده.. يذكر ان الإدارة لم تصرف مكافآت الفوز للاعبى الفريق حتى الان لعدم توفير سيولة مالية بخزانة النادى بالإضافة إلى عدم سداد باقى مستحقات اللاعبين ودفع القسط المقرر له الشهر الجارى.
كما أكد أبوالسعود بقاء البرازيلى ريكاردو فى منصبه كمدير فنى للفريق الأول رغم اعتراض جبهة المعارضة له وأن خزانة النادى لن تتحمل راتبه أكثر من ذلك فى ظل أزمتها الحالية بجانب عدم تحقيق نتائج جيدة وتغير فى اداء الفريق.
مضيفًا أنه ملتزم بعقده مع البرازيلى نهاية الموسم وعدم إجراء أى تغييرات فى الجهاز الفنى حرصًا على استقرار اوضاع الدراويش خاصة أن ترتيب الاسماعيلى فى جدول الدورى متدنى بسبب خصم 6 نقاط التى لابد ان يعمل الفريق علي تعويضها وعدم التفريط فى اى نقطة خلال المباريات المقبلة.
فى نفس السياق اشار أبوالسعود إلى أنه توجد اجتهادات من قبل بعض وكلاء اللاعبين والترويج للاعبيهم عن وجود عقودهم لهم حتى يستطيعوا الانتقال لاندية أخرى اثناء فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.. مؤكدا أنه حتى الان لم يتسلم النادى أى مكاتبات رسمية بشأن اى لاعب لعرضها على الجهاز الفنى لأخذ الموافقة على رحيله.. موضحًا ان عرض نادى بازل السويسرى لانتقال عمرو السولية مجرد كلام شفوى من جانب وكيله وليس عرضًا رسميًا لدراسته.. الجدير بالذكر ان هناك عدة عروض الاستعارة عدد من اللاعبين خاصة الصاعدين للرحيل فى يناير المقبل.. فهناك مفاوضات مع نادى الجونة بشأن ضم إسلام محارب فى صفقة تبادلية مقابل شكرى نجيت وجمال حسانين ومحمد فتحى واستعارتهم لمدة موسم إلا ان مسئولى الجونة يرفضون المبادلة ويفضلون بيع اللاعب بمقابل مادى.