السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الزمالك» يستعد لـ«الرجاء» بالتدريب على فترتين

«الزمالك» يستعد لـ«الرجاء» بالتدريب على فترتين
«الزمالك» يستعد لـ«الرجاء» بالتدريب على فترتين




يؤدى صباح اليوم فريق الزمالك لكرة القدم اول تدريباته من داخل معسكره المغلق بالجونة تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو والتى تقرر أن تكون على فترتين صباحية ومسائية مع خوض لقاءين وديين امام فريقى الجونة ورأس غارب يومى 14 و17 من الشهر الجارى قبل العودة للقاهرة لمواجهة الرجاء فى الجولة الـ9 للدورى.
ويسعى الجهاز الفنى للفريق الابيض للاهتمام بالجانب البدنى والفنى للاعبيه خاصة أن معظم الذين تم اصطحابهم بعيدون عن التشكيل الاساسى فى الفترة الاخيرة.
وأعرب المدير الفنى البرتغالى عن آماله أن يستفيد الفريق من هذا المعسكر، مشيرا إلى انه فى حاجة لجهود جميع لاعبيه فى الفترة المقبلة ويأمل أن يكونوا جاهزين مع استئناف الدورى خاصة أنه سيكون فى حاجة لجهود جميع اللاعبين.
وكان الفريق وصل لمعسكره المغلق فى الخامسة من مساء أمس عن طريق الاتوبيس قادما من القاهرة حيث توجه الجميع إلى غرفة للحصول على قسط من الراحة بعد الرحلة الشاقة من القاهرة إلى الجونة والتى سبقها اداء اللاعبين للتدريب الصباحى.
وكان اللاعبون أدوا تدريبهم الاخير على ملعبهم بميت عقبة صباح امس والتى قادها المدير الفنى البرتغالى ومساعدوه محمد صلاح وانطونيو نتالى وعلاء عبد الغنى وايمن طاهر ومارسيلو سامبايو وذلك عقب عودة الثلاثى البرتغالى للقاهرة مساء أمس الاول.
وشارك فى التدريبات جميع اللاعبين باستثناء محمد أبوجبل الذى تغيب بدون اذن واغلق تليفونه المحمول حيث فشل الجميع فى التوصل اليه كما غاب رضا العزب بإذن من الجهاز الطبى بقيادة الدكتور عادل الحداد لاصابته بنزلة معوية حادة ألزمته الفراش وتقرر استبعاده من معسكر الجونة حيث سيلازم الفراش لمدة 5 أيام.
فى الوقت الذى اكتفى فيه الثنائى المصاب ايمن حفنى وصالح موسى بأداء التدريبات العلاجية وشارك فى التدريبات باقى اللاعبين ومعهم السداسى الذى تم تصعيده للتدريب مع الفريق الاول لمواجهة النقص العددى الناتج عن غياب اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخبين الاول والاوليمبى.
وضم المعسكر المغلق كلا من محمود جنش وصالح موسى وحمادة طلبة واحمد دويدار واسلام جمال واحمد توفيق وعمر جابر ومعروف يوسف وطارق حامد وايمن حفنى واحمد على وباسم مرسى وعبد الله سيسيه ومحمد عبد المجيد بالاضافة للاعبين الصاعدين محمود براني ويوسف حسن ومحمد مصطفى ومحمد خليفة ومحمد السيد.
وتسلم كل لاعب برنامج معسكر الجونة بالتدريب اليوم وغدا على فترتين وخوض مباراة الجونة الودية يوم الجمعة ثم التدريب يومي السبت والاحد علي فترتين وخوض مباراة ودية امام رأس غارب يوم الاثنين ثم العودة صباح يوم الثلاثاء.
فى سياق آخر تقدم مجلس ادارة نادى الزمالك ببلاغ للنائب العام يتهم فيه صلاح دياب مالك محلات لابوار بسور النادى وعائلته بالاستيلاء على عدد 6 محلات قيمتها 35 مليون جنيه انتهت مدة الانتفاع بها منذ عامين ويرفض دياب وعائلته اعادتها لنادى الزمالك كما أصدر المجلس بيانا يناشد فيه اعضاءه بمقاطعة جريدة المصرى اليوم التى تهاجم النادى.