السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«ريكاردو» يتواجد فى التدريبات ويسجل أخطاء «الدراويش»

«ريكاردو» يتواجد فى التدريبات ويسجل أخطاء «الدراويش»
«ريكاردو» يتواجد فى التدريبات ويسجل أخطاء «الدراويش»




استمرارًا للأزمات وحالة الإهمال الإدارى داخل النادى الإسماعيلى شهد أمس الأربعاء جلسة إجراءات الحجز على مقتنيات النادى وبعض أجهزة الكمبيوتر والتكييف وتعيين محمد أبوالسعود رئيس النادى حارسًا عليها لحين إجراءات جلسة البيع فى المزاد العلنى يوم 26 نوفمبر الجارى.. وذلك بعد أن حصلت إحدى شركات النظافة أمس الأول على حكم من المحكمة بالحجز على الإسماعيلى مقابل مستحقاتها المتأخرة منذ أربع سنوات التى تبلغ أكثر من 40 ألف جنيه.
بالإضافة إلى حكم آخر بإلزام النادى بدفع مبلغ 26 ألف جنيه تعويضًا لأحد المشجعين الذى سقطت عليه إحدى لوحات الإعلانات منذ أكثر من عشرة أعوام.. وكان المشجع قد رفض إجراء التصالح مع مجالس الإدارات السابقة..
وقد أكد أبوالسعود أن هذه الأزمات المالية التى يمر بها النادى ما هى إلا ميراث قديم يدفع ثمنه المجلس الحالى موضحًا أن هذه المديونيات متراكمة من مجالس الإدارات التى سبقته وأنه لا يملك سوى التفاوض مع الشركات والهيئات التى لديها مستحقات لجدولة هذه المبالغ والدفع على أقساط تجنبًا للحجز أو الأحكام القضائية.
أشار أبوالسعود إلى أنه كثف اتصالاته خلال الساعات الماضية مع مسئولى شركة النظافة للتفاوض معها لإيقاف قرار الحجز على أن يتكفل بدفع هذه المبلغ من أمواله الخاصة.
على جانب آخر استأنف أمس فريق الكرة الأول تدريباته بعد الراحة السلبية التى حصل عليها لمدة يومين استعدادًا لمباراته المقبلة أمام الاتحاد السكندرى والمقرر لها يوم 22 نوفمبر الجارى بالإسكندرية.
وقد أدى اللاعبين مرانهم أمس على ملعب «2» بعد الانتهاء من أعمال الصيانة. وحرص البرازيلى ريكاردو المدير الفنى على التواجد فى المران رغم إجرائه جراحة فى يده وقام بتسجيل بعض الملاحظات عن كل لاعب والسلبيات والإيجابيات فى التدريب تمهيدًا لتفادى هذه الأخطاء فى المباراة المقبلة.. من المنتظر أن يخوض الفريق مباراة ودية آخر الأسبوع ولم يتحدد اسم الفرقة حتى الآن.
غاب عن مران أمس اللاعبان حسنى عبدربه الذى يخضع لبرنامج علاجى بعد إصابته بشد فى الخلفية ومحمود عبدالعزيز الذى حصل على إذن من الجهاز الفنى.