الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«إنبى» يشترط 6 ملايين جنيه لبيع «مؤمن زكريا»

«إنبى» يشترط 6 ملايين جنيه لبيع «مؤمن زكريا»
«إنبى» يشترط 6 ملايين جنيه لبيع «مؤمن زكريا»




يترقب مجلس ادارة نادى إنبى برئاسة المهندس ماجد نجاتى عرضًا رسميًا من الزمالك او الاهلى للاعب الفريق مؤمن زكريا المعار حاليا للزمالك لغلق ملف اللاعب نهائيا خاصة بعد رفض اللاعب عودته من جديد لصفوف إنبى عقب انتهاء فترة الاعارة يناير المقبل.
وأبلغ  زكريا  مدير الكرة بالزمالك إسماعيل يوسف أن رغبته  الأولى الاستمرار فى القلعة البيضاء حال نجاح الزمالك فى انهاء خلافاته  المالية مع إنبى الذى يتمسك اولا بالحصول على المستحقات المتأخرة فى صفقة انضام إسلام عوض للزمالك منذ ثلاث سنوات والبالغة مليونى و600 ألف جنيه بجانب المقابل المادى فى بيع مؤمن زكريا للزمالك.
ومن جهته نفى المهندس ماجد نجاتى وصول عروض رسمية من الأهلى أو الزمالك  للاعب الفريق مؤمن زكريا مؤكدًا أن النادى فتح الباب للاعب للعودة لناديه أو الانضمام لأى فريق آخر فى يناير المقبل حسب رغبته بمقابل مادى حددته ادارة النادى لايقل عن 6 ملايين جنيه خاصة ان اللاعب إحدى الركائز المهمة بالزمالك ومن أبرز نجوم المنتخب الوطنى.
فى سياق آخر يواصل الفريق الاول تحضيراته لاستئناف الدورى بمعسكر مفتوح بملعبه بتروسبورت استعدادا لعودة الدورى والمحافظة على صدارة  الفريق للدورى برصيد 16نقطة بعد ثمانية أسابيع من عمر المسابقة.
وحرص الجهاز الفنى للفريق البترولى بقيادة طارق العشرى على عقد جلسة مع اللاعبين عقب الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق لتوقف الدورى لتقديم الشكر للاعبين على جهدهم فى الفترة الماضية وطالبهم بالاستمرار بنفس الحماس والقوة والمسئولية للحفاظ على القمة والمنافسة على الدورى.