الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«غريب» يمنع معاونيه من التحدث للإعلام.. وبعثة السنغال تصل اليوم

«غريب» يمنع معاونيه من التحدث للإعلام.. وبعثة السنغال تصل اليوم
«غريب» يمنع معاونيه من التحدث للإعلام.. وبعثة السنغال تصل اليوم




تصل اليوم - الخميس - بعثة منتخب السنغال تحت قيادة المدير الفنى الفرنسى الان جريس والذى يصطحب معه 25 لاعبًا يلعبون بالدوريات الاوروبية وهم بونا كوندول وبابى ديمبا كامارا وماما دويا فى حراسة المرمى زار جوتورى وبوكارى درامى وكارا مبودجى وبابى ميسون دجيلوى وشيخ ميينجى وبابى ندياى سوارى فى خط الدفاع.. و فى الوسط محمد ديامى واديسا جاناجى وتساليف ساين وبابى اليوم يدياى وستيفان بادجى وشيخو كويانى والفريد ندياى موساد يومانى وبيت ديوب قولى..وفى الهجوم بابيس ديمبا سيس وموسى سودام ندوى وماما بيرام ديوف وديافرا ساخو ويؤدى الفريق اليوم بالملعب الفرعى لاستاد القاهرة وغدا - الجمعة - على ملعب المباراة وفق لوائح الاتحاد الافريقى باستاد القاهرة استعدادا للقاء المرتقب مع المنتخب الوطنى والمقرر له فى السابعة مساء بالجولة الخامسة للمجموعة السابعة بتصفيات الأمم الأفريقية.
من ناحية أخرى شارك كل من حازم إمام وعلى جبر لاعبا المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم فى التدريبات الجماعية أمس - الاربعاء -بعد الشفاء من الكدمات التى تعرض لها كلاهما وبات مشاركتهما قائمة وبقوة من الناحية الطبية ووفق الرؤية الفنية لشوقى غريب المدير الفنى وبذلك اصبح الفريق بلا إصابات.
وفى تصرف غريب قرر المدير الفنى منع معاونيه من التحدث إلى وسائل الاعلام وفق رواية أحدهم .. على الجانب الآخر أكد محمد سالم لاعب المنتخب ونادى المقاولون العرب والمنضم لأول مرة إلى صفوفه انه لم يتوقع انضمامه وأنه فوجئ به وأبلغه بالخبر المدير الإدارى سمير عدلى وفرحت به جدا.
 وفرحت أكثر بأن يكون محمود ترزجيه هو رفيقى فى الغرفة التى نقيم بها داخل المعسكر.. وبالنسبة لامكانية مشاركته فى اللقاء قال ليس مهمًا من يشارك الأهم ان نحقق الفوز وأن أى 11 لاعبًا بالمنتخب قادرون على تمثيله جيدا واسعاد الجماهير سواء الـ25 ألف متفرج التى ستحضر المباراة أو الملايين من المشاهدين عبر القنوات الارضية واختتم سالم كلامه قائلا المؤكد ان المنتخب سيقدم أداء مختلفًا عن لقاء السنغال بالجولة الاولى..على الجانب الآخر يواصل الفريق تدريباته مكتملاً الصفوف ويركز الجهاز الفنى على النواحى الخططية والتكتيكية بضرورة لعب الكرة من لمسة واحدة واللعب على الاجناب والتحرك بالكرة وبدونها والتسديد على مرمى المنافس من خارج منطقة الجزاء سواء من كرات ثابتة أو متحركة والضغط على الخصم فى منتصف ملعبه ومحاولة السيطرة عليه مع سرعة الارتداد للخلف فى حالة فقدان الكرة والتمركز الجيد فى منطقة الجزاء وتضييق المساحات على مهاجمى المنافس وعدم المراوغة غير المجدية ويبدأ المران بالجرى حول الملعب لمدة 20 دقيقة وينتهى بتقسيمة بين الفريقين ويتم تقسيم اللاعبين لاكثر من مجموعة ..و قد تأكد ان المدير الفنى سيلعب بطريقة متوازنة دفاعا وهجوما وحذر غريب اللاعبين من الاندفاع إلى الامام يترتب عليه ترك مساحات فى الخلف.