الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس الكومبارس يهدد بكشف فضائح النجوم فى قصر الرئاسة




بعد فشل محاولاته فى الحصول على المساعدات المالية لإنقاذ مجموعة من الكومبارس من الحبس قرر إبراهيم عمران رئيس جمعية الكومبارس فضح أسماء النجوم الذين رفضوا المساهمة فى مساعدته لسداد ديون الجمعية التى تبلغ أكثر من 20 ألف جنيه مؤكدا أنه تقدم رسميًا بخطابات لبعض النجوم ولكنه فوجئ بتجاهلهم للأمر ومعهم أغلب شركات الإنتاج والنقابات الفنية حيث رفضوا جميعا المساهمة البسيطة على الرغم من أن أجورهم تعد بالملايين ولن تتأثر إذا تبرعوا ولو بمبلغ صغير.
 
وأضاف إبراهيم عمران أن هذه الأسماء التى رفضت مساعدته الفنانة والمنتجة إسعاد يونس، ومحمد هنيدى، وخالد الصاوى، بينما قام الفنان خالد صالح بالتبرع بمبلغ 5 آلاف جنيه ووافق على هذه المساعدة بدون خطابات رسمية أو تحايل لأنه أحس بمعاناتهم على حد قوله.
 
وتابع عمران: لقد وصلنا لمرحلة خطيرة بعد رفض الكثير مساعدتنا كأعضاء مجلس إدارة ليس لدينا كل هذا المبلغ لندفعه وقد قام بعض أعضاء مجلس النقابة بوقفه احتجاجية أمام وزارة التضامن الاجتماعى لإنشاء نقابة لممثلى الأدوار الثانية وإيجاد حل نهائى للديون التى تلاحقنا.
 
من جانب آخر قال عمران إنه سيقوم بمحاولة مقابلة الرئيس محمد مرسى كحل أخير سيلجأ له خلال الأيام المقبلة وذلك بعدما أغلقت جميع الأبواب فى وجهه.
 
وعن هدف مقابلته لمرسى قال عمران: يجب أن يساعدنا الرئيس على حل مشكلتنا سواء بالاتفاق مع وزارة التضامن الاجتماعى أو بأى نقابة مختصة على أن يتم توفير امكانيات لنا فنحن نعانى منذ عدة سنوات، والرئيس قال إنه يمد يده للفنانين ويرحب بهم.
 
وأكد عمران أنه سيقوم بكشف كل الفضائح والمخالفات التى تقوم عليها صناعة السينما من أجور مرتفعة وعمليات انتاجية.