الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«وفد الفيوم»: فصل الأعضاء الذين يخوضون الانتخابات على قوائم أخرى

«وفد الفيوم»: فصل الأعضاء الذين يخوضون الانتخابات على قوائم أخرى
«وفد الفيوم»: فصل الأعضاء الذين يخوضون الانتخابات على قوائم أخرى




الفيوم - حسين فتحى


قررت لجنة حزب الوفد بالفيوم برئاسة الدكتور صابر عطا عضو الهيئة العليا للوفد للحزب فصل أي عضو لا يلتزم بمبادئ الحزب ويقوم بترشيح نفسه مستقلا.
واستعرضت اللجنة الأسماء المرشحة لخوض الانتخابات البرلمانية فى مراكز المحافظة المختلفة ومدينة الفيوم، وأكدوا على أعضاء اهمية خوض المعركة الانتخابية القادمة بمرشحين يحققون للحزب مركزًا متقدمًا بين الأحزاب فى المحافظة، بما يتوافق مع مكانة وتاريخ حزب الوفد.
 وشدد أعضاء وفد الفيوم على أهمية التحالف مع الأحزاب والتنسيق فيما بينها فى هذه المعركة والاستحقاق الانتخابى بما يتوافق مع تطلعات الحزب، وأيضًا انتخابات المحليات، وأن يمتد التحالف إلى مواجهة المسئولين التنفيذيين بالمشاكل التى يعاني منها المواطن فى المحافظة، وأكد عطا أهمية إعادة ترتيب اللجان الفرعية فى المراكز وفى اللجنة العامة وإيجاد آلية لاستبعاد العناصر غير الفاعلة، والتى غابت عن أداء دورها فى هذه المرحلة المهمة من تاريخ مصر، وشدد كارم علوانى سكرتير مساعد اللجنة على فصل أعضاء الحزب غير الملتزمين حزبيًّا، فلا يعقل أن يكون هناك مرشح وفدي ويخوض الانتخابات مستقلاًّ أو على قائمة حزب آخر.
واستعرض عوض محمد عوض سكرتير عام اللجنة ما اتفق عليه اجتماع سكرتيري عموم الأحزاب بالمحافظة من ضرورة عقد مؤتمرات فى أنحاء المحافظة تحت عنوان «لا للإرهاب».