الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الوطن السلفى» كوبرى الإرهابية للبرلمان

«الوطن السلفى» كوبرى الإرهابية للبرلمان
«الوطن السلفى» كوبرى الإرهابية للبرلمان




كتب- محمود محرم


أكدت مصادر مقربة من تحالف دعم المعزول عن وجود مخطط لعودة الإخوان إلى الحياة السياسية مرة أخرى عن طريق انتخابات البرلمان القادمة.
وذكر المصدر أن الخطة تعتمد على أن يكون حزب الوطن السلفى رأس الحربة لحزبى الوسط والبناء والتنمية، مشيرا إلى أن هذا التحالف سيترشح بنظام الفردى على أن يدفع بقيادات الصفين الرابع والخامس التابعين للإرهابية.
وأضاف: سيركز هذا التحالف على محافظات معينة معظمها من الصعيد وأكد المصدر أن النصيب الأكبر لمرشحى هذا التحالف سيكون من نصيب حزب الوطن السلفى على أن يتم الدفع بوجوه جديدة من حزبى البناء والتنمية والوسط.
وتابع لـ«روزاليوسف» أنه تم رصد مبالغ مالية ضخمة لدعم مرشحى الإخوان يصل إلى 90 مليون جنيه كمخصصات مالية لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة وسيتم ضخ مبلغ 25 مليون جنيه كدفعة أولى خلال الأيام المقبلة.
وتابع: الإخوان وتحالفها سيدفعون بما يقارب 2000 مرشح على مستوى المحافظات رغبة منها فى التواجد بأكبر عدد ممكن داخل أروقة البرلمان من خلال مقاعد النظام الفردى فضلا عن القوائم من خلال كوادر من الصفين الرابع والخامس غير المعروفين لدى قيادات الأمن.
وفى سياق متصل قال محمد توفيق القيادى السابق بحزب البناء والتنمية والباحث الإسلامى إنه خلال الأيام القليلة السابقة وبالتحديد منذ عشرة أيام عقد أمين لجنة شئون العضوية بحزب الوطن السلفى أحمد فراج ومسئول بالاستخبارات التركية فى إحدى الدول الأوروبية اجتماعا للاتفاق على الخطوات القادمة لبحث استعدادات الحزب الخاصة بالانتخابات البرلمانية المقبلة مشيرا إلى أن الحزب أعلن أنه سافر لتلقى دورة فى إدارة الحملات الانتخابية.
وأضاف: الوطن سيحاول التسلل إلى قوائم حزب النور والدفع بمرشحين له على قوائمه وأوضح اللقاء أيضا تضمن رسائل من قيادات التنظيم الهاربة فى الخارج لتبليغها لأعضاء الجماعة للتحرك وانهاء الاستعدادات الخاصة بها لذكرى ثورة يناير وخطتهم لإحداث تفجيرات فى هذا اليوم والبدء فى هذه التفجيرات من يوم 28 نوفمبر.