السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أشرف فايق:«الزمهلاوية2» يعكس تأثر الكرة بالسياسة وأحداث الألتراس

أشرف فايق:«الزمهلاوية2» يعكس تأثر الكرة بالسياسة وأحداث الألتراس
أشرف فايق:«الزمهلاوية2» يعكس تأثر الكرة بالسياسة وأحداث الألتراس




يبدأ المخرج أشرف فايق فى تصوير الجزء الثانى من فيلم «الزمهلاوية» مع بداية العام الجديد بعد انتهاء السيناريست عصام حلمى من كتابة الأحداث.
وقال أشرف فايق أن السبب وراء التفكير فى جزء ثان من الفيلم هو إعجاب الجمهور بالجزء الأول من الفيلم وتساؤلهم عن وجود جزء آخر إلى جانب الأحداث السياسية التى أثرت سلبًا بشكل أضافى على مشجعى الكرة مثل أزمات الالتراس بعد ثورة يناير ومشاكل التعصب التى ازدادت وأزمات النوادى وسيتم الإسقاط على رئيس نادى الزمالك الحالى وجاريدو وحسام حسن إلى جانب التركيز على نواد أخرى مثل الإسماعيلى والمصرى والاتحاد والصراع فى الدورى وعلى الفريق القومى.
وأضاف فايق أن الكثير من الجمهور سينتظر ليعرف ما حدث بين العائلتين أبطال الفيلم بعد غياب سبع سنوات إلى جانب أنه لم يقم بإنهاء الجزء الأول بنسبة 100٪ ولكننا حاولنا إيجاد حلول لأزمة التعصب التى سيتم تبسيطها مع مشكلة عدم الانتماء التى هى سبب الأزمات الأخيرة وعن أبطال الجزء الجديد أكد أن كل من أبطال العائلتين وهم عزت أبو عوف وهالة فاخر وأحمد عزمى وصلاح عبدالله وانتصار وبشرى متواجدين إلى جانب بعض النجوم الذين سيشاركون ضمن الأحداث كضيوف شرف وبعض لاعبيه الكرة الجدد وأيضًا بعض الممثلين الجدد الذين تم اختيارهم من استوديو خالد جلال ونادر صلاح الدين فى تياترو مصر.
وأضاف فايق أن سيناريو الفيلم سينتهى من كتابته خلال 20 يومًا وبعدها سيتم عمل البروفات للوجوه الجديدة ليبدأ التصوير مع بداية العام الجديد.
الجدير بالذكر أن الجزء الأول من الفيلم تم عرضه فى 2008 وتناول أزمات التعصب بين جمهور الأهلى والزمالك من عائلتين كل منهما ينتمى لفريق وتحدث بينهما العديد من الخلافات بسبب التعصب إلى أن يقعوا فى مأزق ارتباط أبنائهما بعلاقة حب يكشف الجزء الثانى عن مصير هذا العلاقة.