الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«بتروجت» يفاوض «رديف» أندية القمة

«بتروجت» يفاوض «رديف» أندية القمة
«بتروجت» يفاوض «رديف» أندية القمة




كتب- وليد العدوى


قرر رمضان السيد المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بتروجت فتح خطوط اتصال مباشرة مع القطبين الكبيرين الأهلى والزمالك لإبرام صفقات جديدة خلال الانتقالات الشتوية المقبلة عن طريق التفاوض مع الرديف فى القلعتين، رمضان السيد قرر التفكير مبكراً فى التعاقد مع بعض اللاعبين الذين لا يشاركون مع الأهلى والزمالك وعلى رأسهم الثلاثى إسلام رشدى وأحمد على وصالح موسى.
أما عن زوج ابنته ونجم الأهلى السابق سيد معوض فرفض الضغط عليه للانضمام إلى بتروجت رغم جاهزيته الفنية والبدنية احتراما لرغبة اللاعب فى عدم ارتداء فانلة داخل مصر لأى ناد آخر بعد الأهلى ليتجه رسميا نحو الاعتزال، الظهير الأيسر للأهلى السابق استقر نهائياً على اعتزال كرة القدم، ولن يعود لممارسة كرة القدم مرة أخرى، ليتجه لمجال التحليل الرياضى، ولا يشارك رشدى مع الأهلى منذ انضمامه من المنيا فى الصيف الماضى.
كما أن صالح موسى لم يلمس الكرة مع الزمالك فى مباراة رسمية منذ قدومه من الإسماعيلى بخلاف أحمد على الذى أصبح أسيراً لدكة البدلاء مع القلعة البيضاء هذا الموسم. وشهدت الساعات القليلة الماضية دخول مسئولى نادى بتروجت فى مفاوضات مع أحمد على مهاجم الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة فى ظل عدم مشاركته مع الفريق الأبيض فى المباريات بصفة مستمرة، وشهدت الساعات القليلة الماضية اتصالات من قبل مسئولى النادى البترولى مع اللاعب لمعرفة رأيه بشأن الانتقال للفريق، وكان النادى البترولى أعلن من قبل رغبته فى التعاقد مع صالح موسى الظهير الأيمن للزمالك على سبيل الإعارة.
من جانبه أكد رمضان السيد أن فريقه لن يتراجع عن مواصلة مشوار الانتصارات فى المرحلة المقبلة عقب استئناف بطولة الدورى الممتاز فى الثانى والعشرين من الشهر الجارى، ويلتقى بتروجت نظيره طلائع الجيش ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدورى الممتاز.
يأتى هذا بعد أن قدم بتروجت مع رمضان السيد أداءً مقنعًا إلى حد كبير فى المباريات الأربع السابقة، فضلاً عن نجاحه فى تحقيق الفوز بها جميعاً ليقتنص 12 نقطة رغم الحالة المعنوية السيئة التى كان عليها اللاعبون بعد خسارة ثلاث مباريات على التوالى فى بداية مسابقة الدورى، قبل أن يضع رمضان السيد بصماته السحرية.