الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عواد» و«زيكا» يريدان الرحيل من «الدراويش»

«عواد» و«زيكا» يريدان الرحيل من «الدراويش»
«عواد» و«زيكا» يريدان الرحيل من «الدراويش»




كتبت ـ رحاب الصادق


أرسل مسئولو إدارة النادى الإسماعيلى خطابًا للاتحاد الأردنى يخطره فيه بضرورة مخاطبة الفيفا وإرسال فاكس يؤكد فيه أن الحارس الأردنى عامر شفيع قد استلم باقى مستحقاته المتأخرة على الإسماعيلى والتى تبلغ 80 ألف دولار بعد أن تم الاتفاق على تقسيم المبلغ على قسطين الأول بقيمة 60 ألف دولار والثانى 20 ألف دولار وذلك حتى لا يتم تفعيل قرار الفيفا بخصم 6 نقاط أخرى جديدة على الدراويش لعدم إرسال ما يفيد بسداد النادى المبلغ المستحق.
كما كلفت الإدارة المحامى الخاص بها بضرورة متابعة الموقف والتأكيد أن النادى التزام بسداد المبلغ فى الموعد المحدد وأن سبب التأخير يرجع إلى الإجراءات البنكية وأن اللاعب استلم مستحقاته وتسليم الأوراق التى تفيد ذلك.
فى نفس السياق يكثف محمد أبوالسعود اتصالاته مع شركة النظافة التى قامت بالحجز على النادى وذلك من أجل الاتفاق على طرق سداد المبلغ تمهيدًا لرفع الحجز وبالتالى إلغاء جلسة المزاد العلنى المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجارى لبيع بعض منقولات النادى ولسداد قيمة المستحقات التى تقدر بأكثر من 40 ألف جنيه.. بجانب إجراء اتصالات مع شركة برزنتيشن الراعية للفريق الأول من أجل رفع الغرامة التى قدرتها على الإسماعيلى بخصم 600 ألف جنيه من مستحقاته البالغة 2.1 مليون جنيه لمخالفة بعض اللاعبين لشروط التعاقد أو تجميدها.
على جانب آخر أكد الجهاز الإدارى لإدارة النادى أن المهاجم النيجيرى كلاتشى ميعاد عودته يوم 16 نوفمبر وأنه تم الاتصال باللاعب وأكد عودته من إجازته فى موعدها.. يذكر أن هناك أخبارًا ترددت برفض كلاتشى العودة لصفوف الدراويش مما جعل الإدارة تتخذ خطوات بإعداد مذكرة لإرسالها للفيفا تشرح فيها موقف اللاعب وهروبه ورفضه العودة ذلك تمهيدا لمطالبة النادى بالحصول على المبالغ التى حصل عليها المهاجم والتى تبلغ 80 ألف دولار من أصل 100 ألف دولار وأن المهاجم يرفض العودة بسبب عدم توفير مسكن خاص لأسرته بجانب عدم حصوله على باقى مستحقاته... ومن المعروف أن كلاتشى قد حصل على إذن من الجهاز الفنى بالسفر إلى بلاده للاطمئنان على أسرته مستغلاً فترة التوقف الحالية على أن يعود قبل لقاء الاتحاد السكندرى المقبل.
على صعيد آخر يجتمع مجلس الإدارة مع الجهاز الفنى بقيادة البرازيلى ريكاردو خلال الأيام المقبلة وذلك للتحدث بشأن إعارة بعض اللاعبين فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة أن ريكاردو يرفض الحديث عنها بالوقت الحالى وفضل تأجيلها إلى موعدها.. والجدير بالذكر أن هناك عددًا من اللاعبين يريدون الرحيل أمثال الحارس محمد عواد ومحمد زيكا وغيرهما بالإضافة إلى شراء مدافع الزمالك ياسر إبراهيم.