الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الأبيض» يواجه «الجونة» وديا اليوم

«الأبيض» يواجه «الجونة» وديا اليوم
«الأبيض» يواجه «الجونة» وديا اليوم




كتب - أحمد أمين


يخوض فى الرابعة من عصر اليوم فريق الزمالك لكرة القدم أولى لقاءاته الودية خلال فترة التوقف من داخل معسكره المغلق بالغردقة أمام فريق الجونة فى اطار الاستعداد لأولى لقاءاته بالدورى عقب انتهاء فترة التوقف يوم 23 من الشهر الجارى أمام الرجاء بالإسكندرية فى الجولة التاسعة بالدورى ويسعى الجهاز الفنى للفريق الأبيض بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو للوقوف على مستوى لاعبيه ومدى استجابتهم للجرعات التدريبية خلال الفترة الماضية.
واكد محمد صلاح المدرب العام للفريق الأبيض كان حريصاً طوال فترة المعسكر على الاهتمام بكافة لاعبيه بدون استثناء وهناك اتجاه لمنحهم جميعا الفرصة فى اللقاء الودى اليوم على مدار شوطى اللقاء ونفس الأمر سيكون فى المباراة الثانية امام فريق رأس غارب المقرر اقامتها يوم الاثنين المقبل فى ختام المعسكر وكان الفريق الابيض واصل تدريباته امس من داخل معسكره المغلق على فترتين صباحية ومسائية حرص خلالهما الجهاز الفنى على الاهتمام بالجانب الخططى ووضح من خلال التدريب أن التشكيل سيكون كالآتى:
محمود جنش وامام حمادة طلبة وأحمد دويدار وإسلام جمال وصالح موسى وعمر جابر وأحمد توفيق وطارق حامد وأحمد عيد عبد الملك وأحمد على وباسم مرسى ومعهم محمد أبو جبل ومحمد خليفة ومحمود برانى ومعروف يوسف ومحمد شعبان وعبد الله سيسيه ويوسف حسن ومحمد عبد المجيد ومصطفى محمد فى الوقت الذى تأكد فيه استبعاد أيمن حفنى الذى مازال يواصل تدريباته العلاجية حيث بدأ المرحلة الثانية بالجرى حول الملعب.
وفى سياق آخر رفض الجهاز الفنى بقيادة مديره الفنى البرتغالى جايمى باتشيكو التفريط فى لاعبيه خاصة احمد على وعبدالله سيسيه ومحمد شعبان وياسر ابراهيم.. مؤكدا حاجة الفريق لجهودهم خلال الفترة الماضية وكان إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق الأبيض ابدى انزعاجه الشديد من التقارير الصحفية التى روجت أن الزمالك يدرس الاستغناء عن 8 من لاعبيه دفعة واحدة حيث أكد يوسف أنه لا يعقل أن يتم الاستغناء عن ثلث الفريق دفعة خلال فترة الانتقالات الشتوية.
مشيرا إلى أن مثل هذه الشائعات هدفها ضرب استقرار الفريق فى الوقت نفسه أكد مدير الكرة أنه أغلق ملف التجديد لعمر جابر وأحمد توفيق مؤكدا أن المسألة اخذت أكبر من حجمها ولن يفتحه مرة أخرى إلا إذا طلب اللاعبان التوقيع مؤكدا أنه لن يتحدث فى هذا الموضوع مرة أخرى.
على صعيد آخر تكشف «روزاليوسف» بالصور الحصرية أن اسم المهندس محمد حسن حلمى زامورا مازال متواجداً على واجهة الاستاد بميت عقبة على الرغم من صدور قرار قبل اكثر من شهر بتغييره إلى اسم عبد اللطيف أبو رجيلة.
ومن ناحية أخرى ساد الارتياح وسط مسئولى النادى الأبيض عقب تلقى فاكس من اتحاد كرة السلة بتأجيل لقاء القمة بين الزمالك والأهلى على صالة عبد الرحمن فوزى الذى كان مقرر له مساء امس الخميس وذلك لأسباب أمنية عقب إعلان الوايت نايتس حضورهم اللقاء.