السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شابان يرتديان النقاب لقتل عريس فى ليلة دخلته

شابان يرتديان النقاب لقتل عريس فى ليلة دخلته
شابان يرتديان النقاب لقتل عريس فى ليلة دخلته




ضبطت مباحث السكة الحديد بمركز الفشن جنوب بنى سويف، شابين يرتديان النقاب لقتل عريس ليلة عرسه انتقامًا منه اعتقادًا منهما أنه وراء فسخ خطوبة خطيبته من أحدهما.
 اشتبه أمين شرطة فى منتقبتين تسيران على محطة القطار بطريقة مريبة فاستوقفهما وعندما سأل عن بطاقتهما حاولا الهرب إلا أنه قام بعرقلتهما وألقى القبض عليهما بمساعدة الركاب وتبين أنهما رجلان فقام باقتيادهما إلى مركز شرطة الفشن وسط دهشة الحاضرين.
وتبين من تحريات مباحث الفشن أن المتهمين هما (أحمد. إ) 25 سنة، وشقيقه (بدوي. إ) 19 سنة، وأنهما من القاهرة ولهما محل مكوجى فى دار السلام، وأنهما جاء إلى قرية (بسفة) التابعة لمركز الفشن للانتقام من أحد الأشخاص ويدعى (محمد. ح) حاصل على دبلوم، فى يوم زفافه على إحدى فتيات القرية، وذلك بسبب قيام المتهم الأول بإعلان خطوبته على شقيقة العريس ولم تستمر الخطوبة وقامت العروسة بفسخها فقرر المتهم الانتقام من العريس شقيق خطيبته اعتقادًا منه أنه وراء فسخ الخطوبة.
 ويوم زفافه انتظرا حتى الانتهاء من حفل الزفاف ودخول العروسين منزل الزوجية فقام المتهمان بارتداء النقاب وتسلقا المنزل من الخلف وهجما على العريس وقاما بالاعتداء عليه وحاولا قتله بسكين إلا أن العريس استغاث بأهله الذين أسرعوا لنجدته وأثناء هروبهما إلى القاهرة عن طريق محطة القطار ضبطهما أمين الشرطة المكلف بحراسة محطة القطار. تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للحقيق.