الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد علي يواصل الضغط علي الإسماعيلي للانتقال للأهلي




 
حرص مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة الدكتور رأفت عبدالعظيم علي سداد مبلغ 190 ألف جنيه قيمة مديونيات لموردي الأغذية للنادي وكذلك بعض المستحقات لكبار اللاعبين ورواتب الإداريين .

 

وكانت إدارة النادي قد  استغلت تواجد أموال بخزانة النادي لدفع تلك الأموال  وايضا قامت إدارة النادي بتخصيص مبلغ 10 % للضرائب و2% لهيئة الكهرباء من مبلغ 800 ألف دولار قيمة صفقة إعارة حسني عبد ربه  كما هو الاتفاق مع الضرائب والكهرباء لتسديده مديونياتهما بطريقة نظامية متفق عليها.

 

الجدير بالذكر أن منحة القوات المسلحة التي حصل عليها رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي لصرف رواتب موظفي واداريي النادي تنتهي هذا الشهر بعدما تم صرف المليون جنيه بالكامل في هذا الخصوص ولمدة أربعة أشهر كاملة.

 

علي جانب آخر بالرغم من كمية المشاكل التي يثيرها المهاجم احمد علي مع  مجلس ادارة النادي الا ان المسئولين قد رفضوا عرضا مجددا من وكيله ببيعه الي النادي الأهلي مقابل ثلاثة ملايين كاش بالإضافة الي المهاجم السيد حمدي وايضا تنازل احمد علي عن مستحقاته عند الاسماعيلي والبالغة 680 ألف جنيه.

 

وكان  اللاعب قد اجتمع مع مجلس ادارة النادي خلال الاسبوع الماضي وطالب بمقدم 25% من قيمة العقد للموسم القادم والغاء أية عقوبات مالية عليه ومنها الايقاف لمدة أربعة أشهر إلا أن الإدارة قد أبلغت اللاعب أنه سيستلم 15 % من قيمة تعاقد الموسم القادم مثله مثل سائر اللاعبين دون تفرقة ..  ولم يعترض اللاعب علي ذلك  في جلسة ولكنه عاد وتمسك بقيمة 25% قيمة المقدم وعدم تنازله إلا عن 25% فقط من مستحقات الموسم الماضي وهدد بتقديم شكوي جديدة بعدم استلامه لمقدم العقد بقيمة 25%  حسب تعاقده مع النادي والذي من حقه ان يفسخ تعاقده  للموسم الجديد بدعوي عدم التزام النادي بالعقد بينه وبين  ناديه.

 

قد علمنا ان الجهاز الفني يرحب بفكرة بيع احمد علي خاصة انه يري ان المهاجم  السيد حمدي  سيكون افضل منه في مختلف النواحي النفسية والادارية والفنية لاسيما ان السيد حمدي سيكلف النادي حوالي 6.5 مليون علي الاهلي و مستعد لتخفيض تعاقده مع الاسماعيلي الي 1.4 مليون بدلا من 2 مليون و سيحصل علي 50% أي 700 الف جنيه وهو ما يتساوي مع ما سيتنازل عنه احمد علي للاسماعيلي وهو يعني ان النادي كسبًا مهاجمًا جيدًا بالاضافة الي ثلاثة ملايين جنية هو عرض افضل بكثير من الإبقاء علي أحمد علي.