الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الطلائع يبدأ معسكره في الإسكندرية وجعفر يحدد مصير مهاجم السكة ويستغني عن هلال





سافر أمس السبت  الفريق الاول لكرة القدم بالنادي طلائع الجيش إلي الإسكندرية لإقامة معسكر مغلق بالأكاديمية البحرية يستمر لمدة 10 أيام وذلك في إطار استعدادات الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد وذلك بعدما أنهي الفريق تحت قيادة فاروق جعفر المدير الفني تدريباته علي ملعب جهاز الرياضة العسكري والتي استمرت لمدة أسبوعين خضع فيهما جميع اللاعبين لكشف طبي دوري تحت إشراف الدكتور خالد القاضي طبيب الفريق.

 

ومن المنتظر أن يخوض الطلائع خلال معسكره ثلاث مباريات ودية حيث يواجه ناديي الكروم وسماد أبو قير فيما يبذل عبد الجليل إمام المدير الإداري جهودا مكثفة من أجل الترتيب لمباراة ودية ثالثة.

 

ويهدف جعفر من وراء هذا المعسكر إلي تحقيق الانسجام والتفاهم بين الوافدين الجدد علي الفريق وهم أحمد صلاح من الكروم، وسمير يوسف من الشمس وأحمد قطاوي من الزمالك وأحمد محسن من الاتصالات واللاعبين القدامي علي أمل تجهيزهم بالصورة التي تتيح لهم الظهور بصورة مشرفة خلال لقاءات الفريق سواء في بطولة كأس مصر أو الدوري الممتاز المقرر انطلاقه يوم 24 أغسطس المقبل.

 

كما سيحدد معسكر الإسكندرية مصير كريم عادل عبد المنعم مهاجم فريق السكة من الانضمام للفريق من عدمه في الموسم الجديد وذلك بعد أن خضع اللاعب لفترة اختبار داخل صفوف الطلائع في الأيام الماضية وظهر بمستوي جيد نال عليه استحسان الجهاز الفني لكن الأخير قرر اصطحابه