السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الإسماعيلى» ينتظر «جلسة عبدالعزيز» لحسم الاستقالة

«الإسماعيلى» ينتظر «جلسة عبدالعزيز» لحسم الاستقالة
«الإسماعيلى» ينتظر «جلسة عبدالعزيز» لحسم الاستقالة




كتبت - رحاب الصادق

ينتظر محمد أبوالسعود رئيس نادى الإسماعيلى مقابلة وزير الرياضة خالد عبدالعزيز لعرض استقالته عليه بعدما أكد أنه مجبر على تقديرها نظرًا لتعند مسئولى مصلحة الضرائب معه لعدم تنفيذ قرار رئيس الوزراء الذى يقضى بتأجيل مطالبة الأندية الشعبية بتسديد الديون المتأخرة حتى عام 2016.. وذلك بعد أن طرقت إدارة الإسماعيلى كل الأبواب لإيجاد حل لتلك الأزمة.. خاصة أن موعد جلسة النطق بالحكم على رئيس النادى بالحبس يوم السبت المقبل 22 نوفمبر بصفته مسئولًا عن تبديد مبلغ 400 ألف جنيه قيمة حصة النادى عن تأمينات العمال والموظفين بلإضافة إلى المديونيات التى بلغت 2 مليون و500 ألف جنيه.
فى نفس السياق أرسلت الإدارة صورة من التحويل البنكى بقيمة 10 آلاف دولار للهولندى مارك فوتا لجنة الانضباط بالفيفا حتى لا يتعرض لخصم 6 نقاط أخرى أو أى غرامات مالية.. وذلك بعد الاتفاق مع فوتا على تخفيض المبلغ من 40 ألف دولار إلى 30 ألف دولار ودفعها على قسطين تم دفع الأول والثانى بعد ثلاثة أشهر.
على جانب آخر يدرس مجلس الإدارة التعاقد مع مهاجم أجنبى آخر فى حال رحيل النيجيرى كلانشى الذى رفض العودة وطلب وكيله فسخ تعاقده بطريقة ودية بسبب عدم صرف باقى مستحقاته بجانب عدم توفير مسكن خاص لأسرته هذا قد ورشح أحد أعضاء مجلس الإدارة التعاقد مع البوركينى عبدالله سيسيه مهاجم الزمالك بعد ان أصبح خارج حسابات البرتغالى باتشيكو.. بالإضافة إلى دراسة طلبات العديد من اللاعبين بالرحيل والموافقة على إعارتهم للاندية أخرى أمثال الحارسين محمد عواد ومحمد مجدى للنادى الأسيوطى والصاعدين باهر المحمدى وجمال حسانين وعبدالرحمن حسان وخالد عيد خاصة أن النادى مطالب بتوفير أكثر من 2 مليون جنيه لسداد باقى دفعات مستحقات اللاعبين.. كما قرر المجلس بدء عقد جلسات مكثفة مع الثنائى محمد عواد وعمرو السوليه لتمديد التعاقد معهما لضمان بقائهما مع الدراويش لاسيما أن عقدهما ما زال به موسم ونصف موسم من الآن.