السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«هبة الأباصيرى» تتعاقد مع «إم.بى.سى»

«هبة الأباصيرى» تتعاقد مع «إم.بى.سى»
«هبة الأباصيرى» تتعاقد مع «إم.بى.سى»




بعد أن فاض بها الكيل قررت المذيعة هبة الأباصيرى ترك قناة الحياة بلا رجعة بعد أن وصلت الأمور بينها وبين القناة إلى طريق مسدود وقررت بعد مفاوضات الاتجاه إلى قناة «إم.بى.سى مصر» لتقديم برنامج لاستكمال مشوارها الإعلامى فى القناة الأكثر مشاهدة وعلمت «روزاليوسف» من مصادر  مقربة من الأباصيرى أنها حسمت قرارها بعد أن تفاقمت أزماتها مع القناة، وبعد أن  أدركت أن القناة لا تنوى الحفاظ على نجومها بسبب تخبط الإدارة فى الفترة الماضية وأيضًا بعد أن وعدتها القناة أكثر من مرة بأن تحصل على جميع مستحقاتها المالية المتأخرة، وهى مرتب ثلاثة أشهر عن تقديمها برنامج مصر البيت الكبير الذى توقف قبل شهر رمضان الماضى، وحتى الآن لم تحصل على أى من مستحقاتها المتأخرة، فيما رفضت الإدارة التعليقات على أن شكوى من العاملين بالقناة ممن لديهم مستحقات متأخرة دفع بكثير من العاملين إلى ترك القناة والبحث عن مكان آخر.
وهذا وقد تعاقدت قناة الحياة مع مذيعة لبنانية مجهولة لتقديم برنامج مصرى يناقش قضايا اجتماعية وسياسية ليست مؤهلة لتقديمها بسبب عدم معرفتها بالشأن الداخلى فى مصر.
وقد نصح الكثيرون الأباصيرى برفع دعوى قضائية على القناة حتى تحصل على جميع مستحقاتها المتأخرة باستخدام القانون ومازالت تدرس ذلك.. يذكر أن القناة تعرضت للكثير من الأزمات بعد تولى محمد سمير مسئولية القناة.