الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ارتفاع تسعيرة استضافة قيادات الجماعات الإسلامية في المحطات الفضائية في رمضان
















 
 
 
 
رموز الجماعة زاروا بلاتوه تصوير مسلسل مرشدة الإخوان زينب الغزالي
 
  400 مليون جنيه خسائر الإنتاج الدرامي 2012 بسبب عزوف الشركات الخليجية عن شرائها
 
 
  منة شلبي تقتحم السينما العالمية بعد ترشيحها لبطولة فيلم فرنسي
 
 
  
 
■ ارتفعت بورصة أسعار المشايخ وقيادات التيارات الإسلامية مقابل استضافتهم في البرامج والمحطات الفضائية لأول مرة في شاشة رمضان
 
 
 
■ عمرو سعد دخل في صدام مع الشركة المنتجة لمسلسله «خرم إبره» بسبب إصراره علي صرف جميع مستحقاته قبل الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة. المسلسل تأليف حسان دهشان إخراج إبراهيم فخر  ويشارك في بطولته سوسن بدر وإدوارد.
 
 
 
■ الأزمة المالية تطارد شركة صوت القاهرة مرة أخري حيث يطالب عدد كبير من الفنانين المشاركين في الأعمال الرمضانية هذا العام بالحصول علي باقي أجورهم حسب العقود المبرمة مع الشركة.ومازالت الشركة تواجه أزمة مالية تهدد استكمال أعمال رمضان.
 
 
 
■ عادت ثورة الكومبارس من جديد حيث شهد أكثر من بلاتوه تشابكًا بالأيدي بين المجاميع ومديري الإنتاج بسبب عدم سداد أجورهم اليومية حسب اتفاقهم مع مديري الإنتاج.
 
 
 
■ عدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين قاموا بزيارة أبطال مسلسل أم الصابرين تأليف أحمد عاشور إخراج أحمد إسماعيل الحريري بدعوي من الشركة المنتجة.
 
 
 
■ المسلسل يتناول علاقة زينب الغزالي بجماعة الإخوان المسلمين ويقوم ببطولته رانيا محمود ياسين وطارق الدسوقي وخالد محمود.
 
 
 
■ بلغت خسارة سوق الإنتاج الدرامي المصري خلال هذا العام 400 مليون جنيه بعد أن تراجع السوق الخليجي عن شراء الدراما المصرية بنسبة 70٪ مقارنة بالأعوام السابقة.
 
 
 
■ عدد من شركات الإنتاج تواجه شبح الإفلاس بعد عيد الفطر.
 
 
 
■ منة شلبي تلقت عرضا من إحدي شركات الإنتاج الفرنسية للمشاركة في بطولة أحد الأفلام السينمائية هناك بعد أن حققت تقدمًا ممتازًا في إجادة اللغة الفرنسية.
 
 
 
منة وافقت علي العرض الذي تعتبره بداية للوصول للعالمية كأول ممثلة من أبناء جيلها تحترف في السينما العالمية.