الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«شاكون» العالمى فى رالى «عبور مصر»

«شاكون» العالمى فى رالى «عبور مصر»
«شاكون» العالمى فى رالى «عبور مصر»




أسوان - محمد الشريف

استقبل محافظ أسوان مصطفى يسرى مساء اليوم فريق رالى عبور مصر 2014 بعد وصولهم لمدينة أسوان ثم تحركهم لمدينة أبوسمبل السياحية وذلك ضمن قيام فريق التحدى بهذه الرحلة للموسم الرابع والتى يقطع فيها مسافة 2950 كيلو مترا خلال 9 أيام بدءاً من الإسكندرية شمالاً وحتى مدينة أبوسمبل السياحية جنوباً, ليعود الفريق فى اتجاه الشمال مرة أخرى من خلال الرحلة النيلية بين أسوان والاقصر ثم أسيوط قبل الاتجاه لإنهاء الرالى تحت سفح أهرامات الجيزة. وقد وجه المحافظ مسئولى السياحة والمحافظة والأمن بتقديم  جميع  التسهيلات للفريق لإتمام رحلته بالشكل الذى يليق بسمعة مصر سياحياً مع توفير جميع الخدمات الممكنه على الطرق السريعة لهم .
من جانبه أبدى فريق التحدى المكون من 60 متسابقاً يمثلون 12 دولة استمتاعهم بالرحلة بجانب المعالم السياحية بما يحقق الهدف من الرالى ببث رسالة طمأنينة عن استقرار الأوضاع الأمنية مع توجيه الدعوة للسياحة العالمية بضرورة زيارة مصر لإعادة اكتشاف مقوماتها ومناطق سياحية جديدة.. مؤكدين استمرار تحديهم فى المواسم الجديدة مع دعوة أعداد أكبر من المتسابقين ليصبح أكبر رالى فى العالم.
ويذكر أنه يشارك فى الرالى «ألكس شاكون» من أشهر راكبى الدراجات النارية فى العالم، الذى قام بالطواف حول العالم على دراجة نارية فى 600 يوم والرحالة المصرى عمر منصور أول مصرى وعربى وإفريقى يعبر قارة إفريقيا بدراجته النارية، بالإضافة إلى مشاركة متسابقين من جنسيات مختلفة تضم مصر وأمريكا وأستراليا وكندا والمكسيك والبرازيل وإيطاليا وبيرو وإنجلترا والبرتغال والتشيك والهند.