الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

3 لاعبين سوبر بانتظار «الحرس» فى يناير و«بسيونى» يرفض التفريط فى «مكى»

3 لاعبين سوبر بانتظار «الحرس» فى يناير و«بسيونى» يرفض التفريط فى «مكى»
3 لاعبين سوبر بانتظار «الحرس» فى يناير و«بسيونى» يرفض التفريط فى «مكى»




كتب - محمد عصام

طلب عبدالحميد بسيونى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى حرس الحدود ضم 3 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ومن جانبه أكد بسيونى بإنه لن يستطيع الافصاح عن أسماء اللاعبين الذين نتفاوض معهم لتفادى الدخول فى مزايدات مع أندية أخرى وأضاف أن إدارة النادى ستتبع طريقتها التقليدية فى إتمام صفقات اللاعبين بالتعاقد مع أفضل الأمكانيات بمقابل مادى يتماشى مع إمكانيات النادى المحدودة.
ونفى بسيونى تجديد مسئولى الزمالك طلبهم بشأن ضم أحمد صبرى لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية  المقبلة وقال: طوينا هذه الصفحة وصبرى ليس معروضًا للبيع.. ومن جهة أخرى رفض مسئولو الحرس فكرة بيع أحمد حسن مكى مهاجم الفريق وذلك بعد مفاوضات كل من الأهلى وسموحة بشأن رغبتهما فى ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.. وقال بسيونى: إن الأهلى وسموحة لم يتقدما بأى طلب رسمى لضم المهاجم حتى الآن وأن الأمر عبارة عن مفاوضات مباشرة مع اللاعب قبل مخاطبة ناديه رسميًا خاصة أن عقده مستمر مع النادى لنهاية موسم 2016.
الجدير بالذكر أن مكى كان قاب قوسين من الانضمام للقلعة الحمراء لولا المغالاة المالية مع إدارة الحرس.. على جانب آخر دخل مسئولو الحرس فى مفاوضات جادة مع مسئولى نادى الزمالك من أجل ضم حارس الفريق محمد أبو جبل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ويدرس مسئولو الحرس التقدم بطلب رسمى إلى إدارة الزمالك لضم أبو جبل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى فى ظل عدم الاعتماد عليه بشكل أساسى.