السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أبوالعز الحريرى: يتهم الاخوان بتدهور الاوضاع السياسية






 
اتهم أبوالعز الحريرى الإخوان المسلمين بأنهم السبب فى سوء الأوضاع السياسية الراهنة متعجبا من اعتراضهم على حكم المحكمة الدستورية العليا بحل البرلمان حيث حمل الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية المسئولية حيث قال: مرسى كان رئيسا لحزب الحرية والعدالة وهو من وافق وسمح للحزب بخوض الانتخابات البرلمانية على قائمة مستقلة مما أدى إلى بطلان هذا المجلس جاء ذلك خلال افتتاح دار الخدمات العمالية والنقابية المستقلة بالإسكندرية.
 
 
وأضاف ان التيارات الإسلامية تريد ان تنفرد وتستأثر بكل شىء حيث إنهم استبعدوا باقى التيارات والقوى الوسطية  ويريدون أن يسيطرو على كل شىء وجميع الوزارات وطالب الحريرى جميع القوى المدنية بالتوحد والتكتل والعمل معا ضد رأس التشدد والاستبداد.
 
 
فيما أوضح الحريرى أنه أول من طالب بإنشاء نقابة للعمال حينما كان عاملا بإحدى شركات الغزل والنسيج فى السبعينيات.
 
 
وفى السياق ذاته قام أحد الحاضرين بمقاطعة الحريرى للدفاع عن د.محمد مرسى واتهم أعضاء النقابة بالانفراد باللقاء للهجوم على الإخوان وعدم توجيه دعوة لهم للدفاع عن أنفسهم إلا أن كمال عباس مسئول الدار أكد أنه تمت دعوة النائب الإخوانى السابق صابر أبوالفتوح لحضور المؤتمر إلا أنه هو الذى لم يحضر.
 
بينما دعا محب عبود رئيس نقابة المعلمين المستقلة عمال مصر للتوحد لاستعادة كرامة العمال والدفاع عن حقوقهم ورفع الأجور وتطهير المؤسسات من القيادات الفاسدة.
 
وأشار ياسر جابر أمين الصندوق لنقابة المعلمين المستقلة إلى أن الدار سوف تكون سندًا حقيقيًا لكل عمال مصر وبداية حقيقية للنهوض بالعمال وحفظ حقوقهم.